المحتوى الرئيسى

"طب بيطري المنوفية" يعلن استمرار التحصين ضد مرض الحمى القلاعية

11/29 23:43

أعلن الدكتور إبراهيم أبو عيش مدير الإدارة البيطرية بمركز ومدينة تلا، عمل زيارات ميدانية للقرى للتوعية الإرشادية عن أهمية التحصين ضد مرض الحمى القلاعية وتعريف المربين بالمرض وأعراضه ومدى خطورته على الثروة الحيوانية وأهمية التحصين بصورة دورية؛ نظراً لأن مرضَي الحمى القلاعية والوادي المتصدع من الأمراض الفيروسية التي ليس لها علاج سوى التحصين لتجنب إصابة الحيوانات بالمرض وتقليل الخسائر الناتجة عن ذلك.

وأضاف أبو عيش أنه تم توفير اللقاحات والحقن والأرقام وشهادات التسجيل والسرنجات والبطاقات وتجهيز السيارات المشاركة في الحملة لتحصين جميع الماشية الموجودة بالمحافظة وتحقيق المستهدف والتنسيق الكامل مع كل الأجهزة المعنية لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة والإعلان عن الحملة لتوعية المواطنين بأهمية التحصين في حماية الحيوانات والحفاظ عليها.

ووجهت هناء عقيلة رئيس مركز ومدينة تلا رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع الإدارة البيطرية وتسهيل كل الإجراءات اللازمة لنجاح تلك الحملة وتحقيق المستهدف والدعاية المستمرة.

يأتي هذا في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وبمتابعة هناء عقيلة رئيس مركز ومدينة تلا، واستمرارا للأعمال التي تتم حقاظا على الثروة الداجنة ومتابعه لجان التحصين ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع والترقيم والتسجيل بقرى تلا ومتابعة لجان التحصين بناحية كفر طبلوها وبمم وزاوية بمم.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل