المحتوى الرئيسى

النجمة العالمية ليندسى لوهان تُعلن خُطبتها من شاب إماراتى – نجوم نت

11/29 22:00

كشفت بعض وسائل الإعلام البريطانية عن خطوبة النجمة العالمية ليندسى لوهان من رجل إماراتي يدعى بدر الشماس، حيث نشرت ليندسى لوهان عبر حسابها على انستقرام، تغريدة أشارت له فيها، وعلقت: “حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي”.

كشفت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، أنه تم ارتباط النجمة العالمية وليندسي وصديقها منذ أن شوهدا معًا في مهرجان موسيقي في دبيK قبل وقت قصير من انتشار وباء كورونا في عام 2020م.

هو بدر شماس، وهو إماراتى الجنسية، كما أنه يعمل إلى داخل مؤسسة كبرى فى الإمارات، تخرج خطيب ليندسي لوهان من جامعة بجنوب فلوريدا الأمريكية حيث تخصص في الهندسة الميكانيكية، ولم تكن تلك المرة الأولى التى يظهرا فيها الثنائى معًا، إذ أن الثنائي حلا معًا العام الماضي بمهرجان موسيقي بدبي، ويعد ظهورهما وقتها بمثابة أول إعلان عن ارتباطهما.

كانت شبكة نتفليكس Netflix قد كشفت  عن أول صورة من فيلم الممثلة العالمية ليندسى لوهان الجديد الذى ستقوم ببطولته، وذلك دون الكشف عن اسم الفيلم الجديد الذى سيطرح فى خلال الاحتفال بأعياد الكريسماس، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

تلعب لوهان دور البطولة في الفيلم أمام وتر أوفر ستريت، وكان قد أعلن بدء العمل على الفيلم الجديد في مايو الماضى، الفيلم الجديد يعد عودة لوهان إلى الساحة الفنية من جديد بعد الابتعاد فترة عن الأضواء، حيث تلعب لوهان دور وريثة فندق مدللة ومخطوبة حديثًا، والتي تعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث تزلج وبالتالي تجد نفسها في رعاية مالك نزل وسيم، وابنته في الأيام التي سبقت عيد الميلاد ،ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، يشارك كل من جورج يونج وجاك واجنر وأوليفيا بيريز في فريق تمثيل الفيلم الجديد.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل