المحتوى الرئيسى

فوز 11 مرشحا في انتخابات غرفة صناعة الأدوية لدورة 2021-2025 - أموال الغد

11/29 20:30

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الصناعات، عن فوز 11 مرشحا في انتخابات غرفة صناعة الأدوية، وذلك بفوز 7 مرشحين بالتزكية عن فئتي المنشآت الكبيرة والمتوسطة، و 4 مرشحين بالانتخاب عن فئة المنشآت الصغيرة.

وقال خالد عبد العظيم، المدير التنفيذى لاتحاد الصناعات المصرية، إنه فاز كل من أحمد كيلاني، شركة إيبيكو للأدوية، وهشام حجر، شركة برج للصناعات الدوائية، وعوض جبر، شركة المهن الطبية، ورياض أرمانيوس، شركة إيفا فارما بمقاعد فئة المنشآت الكبيرة.

وأضاف انه فاز 3 مرشحين عن فئة المنشآت المتوسطة وهم محيى حافظ، عن شركة بايونير فارما، وماجد جورج عن شركة ماميبا مصر لمستحضرات التجميل ورانيا جورج عن شركة لونا لمستحضرات التجميل، بينما سيتم تعيين العضو الرابع من الوزير المختص.

وذكر عبد العظيم أنه اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية بنحو 20 عضوا، بينما ادلى بالأصوات نحو 14 عضوا فقط، وذلك لاختيار 4 مرشحين من ضمن 5 مرشحين على عضوية غرفة صناعة الادوية عن المنشآت الصغيرة.

وأسفرت انتخابات فئة المنشآت الصغيرة بغرفة صناعة الأدوية عن فوز كل من حسام أبو العينين، عن شركة أكتوباك للمستلزمات الطبية بحصوله على 13 صوت، ورامز جورج أمين عن شركة لونا بحصوله على 12 صوت، وجمال الليثي عن شركة فيوتشر فارما بحصوله على 11 صوت و محمد غنيم عن شركة ميدل ايست للصناعات الدوائية بحصوله على 11 صوت.

وتعد هذه الانتخابات هي الأولى بالنظام الانتخابي الجديد وفقا لقانون اتحاد الصناعات الجديد ولائحته التنفيذية التي صدرت بداية العام الحالي حيث يتم انتخاب 12 عضو، بينما تقوم وزارة الصناعة بتعيين 3 اعضاء آخرين .

وتم تقسيم مجلس إدارة كل غرفة إلى ثلاث فئات الأولى الشركات الكبيرة التي يتعدى رأسمالها 200 مليون جنيه، والمتوسطة التي يتراوح رأسمالها من 50 إلى 200 مليون جنيه، والثالثة خاصة بالشركات الصغيرة التي يقل رأسمالها عن 50 مليون جنيه.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

البنوك: لم نتلقى تعليمات بمنع دخول العملاء غير الملقحين ضد وباء كورونا

Next Post

أسعار النفط ترتفع إلى ما فوق 76 دولارًا على خلفية التوقعات المتعلقة بأوميكرون

رئيس المجلس التصديري للصناعات الطبية: نستهدف وصول صادرات…

«غرفة صناعة الأدوية»:  14 شركة تسعى للحصول على إنتاج  دواء…

«ميدل ايست للصناعات الدوائية» تستهدف تشغيل مصنعها بالعبور…

تأجيل انتخابات غرفة صناعة الأدوية لـ 29 نوفمبر الجاري لعدم…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق فعاليات منتدى الأعمال البرازيلي العالمي للحلال.. 6…

«التصديري للصناعات الغذائية»: 250 شركة تشارك بمعرض «فوود…

وزير الإنتاج الحربي: نعمل على  تلبية مطالب واحتياجات القوات…

«فوود افريكا» يشهد تخصيص جناح لقطاع التمور.. ديسمبر المقبل

خدمات بنكية

ارتفاع طفيف في سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 29-11-2021…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الاثنين 29-11-2021 مقابل…

استقرار سعر الريال السعودي الاثنين 29-11-2021 مقابل الجنيه…

استقرار سعر الدولار اليوم الاثنين 29-11-2021 مقابل الجنيه…

بورصة السلع

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل