المحتوى الرئيسى

مولود جديد ينضم إلى عائلة رانجلر قريباً في مصر - Egypt Automotive

11/29 20:05

نسخة حديثة من سيارة الصحراء بعد توقف عدة سنوات

تستعد مجموعة ستيلانتيس مصر لإطلاق النسخة الجديدة من وحش الصحراء الأشهر جيب رانجلر في السوق المصرية بدايةً من الأسبوع القادم ، لتنضم إلى باقي عائلة الجيب في مصر وهم: رينيجيد وجراند شيروكي.

ويأتي الإطلاق الجديد بعد عدة سنوات من التوقف ف مصر وسط أجواء من الكتمان حيث لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل تخص النسخة الجديدة.

إلا أن شهرة السيارة الأمريكية المعروفة بتخصصها في الطرق الوعرة والصحراوية تجعلها تحمل الكثير من المميزات أهمها الصلابة والقوة ، وتتوفر السيارة في منطقة الشرق الأوسط بعدة نسخ عديدة منها سبورت وصحاري وروبيكون ، بالإضافة إلى النسخة الهجينة رانجلر 4xe القابلة للشحن الخارجي ، حيث تجمع بين محركين كهربائيين، ومجموعة بطاريات عالية الجهد، ومحرك تيربو I-4 عالي التقنية سعة 2.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي قوي من ثماني سرعات ، مما يجعلها تتميز بمعدل انبعاثات شبه منعدم.

وعن شكلها فجسم السيارة الذي يتميز كعادة رانجلر بالقوة والفخامة مصنع من مواد مقاومة للماء ، ومزود بمصابيح خلفية مربعة ، مع إمكانية إزالة الأبواب والسقف وإعادة تركيبها ، ومن الداخل مجهزة بشاشة تعمل باللمس بمقاس 5 بوصة لعرض المعلومات ، مع نظام صوتي مكون من 8 مكبرات صوتية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل