المحتوى الرئيسى

معلومات مثيرة عن ليندسي لوهان بعد خطبتها من شاب عربي.. دمرها الكحول وارتدت الحجاب

11/29 20:00

03:53 م | الإثنين 29 نوفمبر 2021

ليندسي لوهان تعلن خطبتها من شاب عربي: حياتي ومستقبلي (صور)

بعد أنباء اعتناقها الإسلام.. ليندسي لوهان تطلق أغنية جديدة

بينهن ليندسي لوهان.. نجمات دافعن عن "البوركيني" قبل السماح به في مصر

بـ"بلوزة عارية الكتف".. ليندسي لوهان تهنئ المسلمين بعيد الأضحى

تصدر اسم النجمة العالمية ليندسي لوهان محركات البحث «جوجل»، واحتلت مقدمة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان خبر خطبتها من الشاب الإماراتي بدر الشماس، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال نشر صورا تجمعهما معا.

واعتمدت النجمة العالمية، على إظهار خاتم الخطوبة في صورها مع الشاب الإماراتي، التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، التي دعمتها في التعليق بكلمات غزل، إذ كتبت: «حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي».

- من مواليد نيويورك في 2 يوليو 1986.

- بدأت حياتها المهنية في سن الطفولة، كعارضة للأزياء، قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني عام 1998، وهي في سن الحادية عشرة.

- اكتسبت شهرتها بين عامي 2003 و2005.

- في عام 2017، كتبت النجمة الأمريكية في بداية صفحتها الجديدة على «انستجرام» عبارة: «عليكم السلام»، ما أدى إلى اشتعال الشائعات والتكهنات حول اعتناقها الإسلام.

- توقفت حيا ليندسي لوهان، المهنية عام 2007، بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول، وخاضت 3 محاولات تأهيل في مراكز تأهيل مدمني المخدرات.

- استأنفت مسيرتها عام 2008، بحلولها ضيفة بالمسلسل التليفزيوني «ugly betty».

- كانت النجمة الأمريكية، قد أثارت الجدل منذ سنوات، لظهورها مرتدية الحجاب الإسلامي، خلال مؤتمر صحفي عقدته في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد زيارتها مجمعا للاجئين السوريين هناك، ثم أعادت نشر صورها بالحجاب عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.

- جاءت قصة ارتداء الحجاب، بعدما أُعجبت بحجاب سيدة سورية تدعى عزيزة، التي لم تتردد في منحها واحدا مثله، لذلك ارتدته الممثلة.

- ظهرت في إحدى الصور، تحمل بين ذراعيها القرآن الكريم بالنسخة الإنجليزية، أثناء ذهابها لتنفيذ حكم المحكمة التأديبي بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، ما أثار جدلا كبيرا حول العالم، وظن بعض المهووسين على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستنضم إلى «داعش» الارهابية.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل