المحتوى الرئيسى

أحمد أمين يعرب عن اشتياقه للطفلة "شيراز" من مسلسل ما وراء الطبيعة.. والأخيرة ترد - اليوم السابع

11/29 19:30

أعرب الفنان أحمد أمين عن اشتياقه لـ"شيراز" بطلة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، حيث نشر صورة عبر حسابه على انستجرام من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها: "ماكنتش متخيل أنى هاقول الجملة دى بس هاقولها شيراز وحشتنى"، وردت الطفلة مريم على الصورة التي نشرها أحمد أمين عبر حسابه على إنستجرام، وكتب في تعليق: "أنا أيضًا أفتقدك".

وكانت قد كشفت شبكة نتفلكس، فى بيانٍ صادرٍ لها، معلومات شيقة من كواليس تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة، أول إنتاجاتها المصرية الأصلية، والذى طرح للعرض على المنصة العالمية، فى 5 نوفمبر 2020.

بعض هذه المعلومات تبدو غريبة للغاية، كاستيقاظ مدير التصوير أحمد بشارى على "وجود شبحين غاضبين معه في الغرفة وذلك بسبب الإزعاج الذي سببه لهما التصوير"، وذلك بعدما اضطر للمبيت ذات ليلة في "قصر أبو رحاب"، حيث تم تصوير المشاهد الداخلية لـ"بيت الخضراوي"، وفقا لـموقع" CNN".

وبحسب نتفلكس، واجه بشارى حدثاً غريباً آخر، وهو "استيقاظه من النوم ليجد نفس الفأر المرسوم فى مذكرات رفعت إسماعيل مستلقياً بجانبه، والأغرب أنه كان مرئياً لأحمد فقط وليس لأى أحد آخر".

كما سلطت نتفلكس فى معلوماتها الشيقة الضوء عن مسلسل ما وراء الطبيعة ، والتحضيرات الخاصة، التي قام بها بطل العمل  أحمد أمين، لأداء دور "د. رفعت إسماعيل".

حساب احمد امين على انستجرما

حساب احمد امين على انستجرام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل