المحتوى الرئيسى

«مسبوليش غير موبايلي» التفاصيل الكاملة لأزمة رشوان توفيق مع ابنته - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

11/29 19:30

أزمة ضرب الوسط الفني الأيام الماضية، ضحيتها أحد نجوم الزمن الجميل في مصر وهو الفنان رشوان توفيق صاحب الـ 88 عاماً، الذي رفعت ابنته ضده قضية حجر، وسط حالة من الجحود و القسوة من قبل الابنة وزوجها، إلا أن الكثير من الفنانين وقفوا داعمين للفنان المصري ضد ابنته في تلك القضية.

وأبكى رشوان توفيق محبيه بعد أن كشف العديد من أسرار حياته الخاصة، وتعرضه لظلم من ابنته الصغرى التي رفعت ضده قضية في المحاكم، وقرر رشوان توفيق أن يفتح قلبه لجمهوره والمشاهدين ويحل ضيفاً اليوم في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي للحديث عن حياته القاسية التي يعيشها بسبب ابنته .

وقال توفيق أنه يعيش أكبر مأساة في حياته «عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحني المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء».

وتابع رشوان : بعد وفاة ابنى توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادى، لكن بعد وفاة زوجتى الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتى وحفيدى عليا، بعد التأثير على بنتى بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شيء طوال حياتى فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق.

وأضاف الفنان المصري: بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته طول عمرى، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتى آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا على، وأدعو لها بالصحة والهداية.

واختتم الفنان رشوان توفيق : ما يحدث لى حالياً يذكرنى بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التى جسدتها على المسرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة فى أشخاص لا يصونوها.

من ناحية أخرى قدم الفنانين الكثير من الرسائل الداعمة للفنان رشوان توفيق، وشارك الفنان مجدي صبحي، عبر صفحته على فيسبوك صورتين له رفقة الفنان رشوان توفيق، وعلق قائلاً: الأب الروحي لقلبي الفنان القدير والمحترم رشوان توفيق.. تعاملت معك في مسلسل في بيتنا رجل (إخراج الراحل العظيم إبراهيم الصحن) وكنت خير مثال في كل شيء.. الاحترام والإبداع والخلق الحميد، ومازلت.. نحن أبناؤك ولا نرضى بما حدث لك.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من حاول أن يعكر صفوك وإحساسك النبيل.

وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر صفحتها على فيسبوك: كل الحب والدعم والتقدير والاحترام للأب الجميل والأستاذ الفنان القدير رشوان توفيق.. كلنا أبناؤك، وربنا يصلح أحوالك.

أما الفنانة إيمان العاصي، فكتبت على فيسبوك : الاستاذ الإنسان الأب الفنان رشوان توفيق، يعز علي كسرة قلبك.. حاسة بيك (أشعر بك) وبالجرح اللي (الذي) حاسه.. الله يكون في عونك خصوصاً أني عرفتك عن قرب ولمست رقة قلبك.. صعب تدي (تمنح) حد حب وأمان ويخونك ويطعنك من ظهرك وأقرب حد لقلبك ابنك أو أخوك وأختك أو أمك.. صعب قوي (جداً).

ووجه الفنان تامر عبد المنعم، عبر منشور له رسالة إلى توفيق، جاء فيها: رسالة إلى والدي وأستاذي العزيز الفنان الكبير القدير رشوان توفيق.. شرفت بك كأحد أبطال أول مسلسل أكتبه منذ 12 عاماً (أغلى من حياتي)، ولا زالت كلماتك الجميلة في أذني وتشجيعك الراقي في قلبي ومحبتك كإنسان نبيل في وجداني.. فلتسمح لي برد الجميل لأكون تحت قدميك ورهن إشارة من يدك ومنفذاً لكل أوامرك، فإن كان الجحود قد سيطر على البشر وجعل من قلوبهم أحجاراً حولت الحياة إلى غابة فهناك بشر من معدنك الأصيل النفيس في ظهورهم أبناء يتمنون خدمتهم ورضاهم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل