المحتوى الرئيسى

وزير الإنتاج الحربى: معرض «EDEX 2021» فرصة للتعرف على مستجدات التصنيع العسكرى

11/29 21:43

أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد أحمد مرسى أن مصر بلد الأمن والأمان تدرك مع العالم أجمع أن منظومة الدفاع والتسليح تشكل عماد القوة وركيزة للأمن والسلام وحصن استقرار الدول والشعوب.

وقال إن سعى مصر لامتلاك مقومات القوة ليس إلا سعياً للحفاظ على أمن وسلامة واستقرار بلادنا في عالم يموج بالصراعات وأن من يمتلك مفاتيح القوة هو القادر على صنع السلام ومن أراد أن ينعم بالسلام فعليه بإمتلاك القوة اللازمة للحفاظ على هذا السلام وتوفير كل المقومات والإمكانيات لإستمراره.

جاء ذلك خلال كلمته فى العشاء الرسمى لختام فاعليات اليوم الأول من معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية" EDEX 2021" والذي يقام بمصر خلال الفترة من ٢٩ نوفمبر حتي ٢ ديسمبر ٢٠٢١ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .

ورحب وزير الدولة للإنتاج بضيوف مصر وزراء الدفاع ووزراء الإنتاج الحربى ورؤساء الأركان والقادة العسكريين ورؤساء الوفود والشركات المشاركة بالمعرض و الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية.

كما ثمن الوزير مرسي الثقه الغاليه من جانب الدول والشركات المشاركة بالمعرض والتي ترغب في تسويق منتجاتها واستعراض إمكانياتها التسليحية من خلال معرض مصر للصناعات الدفاعية والعسكرية" EDEX 2021" لجذب أكبر قدر ممكن من الدول الراغبة في اقتناء هذه المنتجات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل