المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا يتفقد جاهزية مصنعي التغذية المدرسية لبدء توزيعها الأربعاء

11/29 17:26

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد اليوم، مصنعي التغذية المدرسية التابعين لديوان عام المحافظة ولوزارة الزراعة بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة، للاطمئنان على استعدادات توزيع وجبات التغذية المدرسية بمدارس المحافظة، بداية من الأربعاء المقبل، بإجمالي مايقارب من 787 ألف وجبة يوميا لطلاب رياض الأطفال والتعليم المجتمعي والمرحلة الابتدائية.

رافق المحافظ، خلال جولته، دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، دكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة.

تابع المحافظ خلال جولته، أقسام العمل داخل المصنعين، واطمئن على سير العمل والوقوف على الاحتياجات الفعلية والتأكد من الالتزام بالقوانين وتحقيق الانضباط، كما شدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والتأكد من إجراءات تلقي لقاح كورونا للعاملين بالمصنعين، كما وجه المحافظ بعدد من الملاحظات للعمل على تلافيها.

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من الشهادة الصحية وارتداء الكمامة وقفاز اليد والمحافظة على سلامة الأصناف المستلمة لحين توزيعها على التلاميذ.

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن التغذية المدرسية تشمل وجبات للطلاب تحتوي على مكونات توفر كافة العناصر الغذائية المتكاملة التي يحتاجها الطلاب لرفع القدرات الإدراكية والتركيزية وتحقيق النشاط الصحي والبدني والذهني لزيادة مستوى التحصيل الدراسي للطلاب.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل