المحتوى الرئيسى

بسبب سوء الانضباط.. استبعاد مدير مدرسة  بإدارة دمياط التعليمية

11/29 16:52

قرر الدكتور خالد خلف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، استبعاد مدير ووكيل مدرسة شطا العزبي الابتدائية بإدارة دمياط التعليمية؛ لعدم الانضباط الإداري والتعليمي وسوء مستوى النظافة العامة بالمدرسة.

جاء ذلك عقب زيارة مفاجئة لوكيل الوزارة، اليوم الإثنين، إلى المدرسة، لمشاهدة طابور الصباح، وتفقد فناء المدرسة والأدوار والفصول، ولاحظ سوء النظافة العامة وتأخير العاملين وعدم وجود نظام في طابور الصباح وعدم وجود المشرفين، بالإضافة إلى عدم متابعة المعلمين داخل الفصول وضعف تفاعلهم مع الطلاب.

وتفقد وكيل الوزارة قاعات رياض الأطفال، ولاحظ كثافة التلاميذ الكبيرة والتي لا تستوعبها القاعات، فقرر تحويل لجنة الإدارة المسؤولة عن قبول ملفات تلاميذ رياض الأطفال للتحقيق.

وقرر خلف تشكيل لجنة برئاسة عبد العليم جمعة، مدير عام الإدارة التعليمية، لتفقد المدرسة ومتابعتها على أرض الواقع وتلافي السلبيات وتكليف مدير جديد للمدرسة تتوافر فيه مقومات الانضباط والجدية للمساعدة في الارتقاء بالمدرسة وجعلها صورة مشرفة للتعليم بدمياط.

ووجه وكيل الوزارة مديري الإدارات التعليمية، بضرورة متابعة المدارس؛ خصوصاً في المدارس الأعلى كثافة والعمل على تلافي السلبيات أثناء الزيارة.

Comments

عاجل