المحتوى الرئيسى

إشبيلية: العدالة غابت عن مباراتنا أمام ريال مدريد.. نشعر بالحسرة

11/29 15:16

انتقد المدير الرياضي لإشبيلية، رامون رودريجيز "مونشي"، عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه، على لاعب ريال مدريد، النمساوي ديفيد ألابا، لصالح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، خلال المباراة التي انتهت بفوز الملكي (2-1) أمس الأحد، بالليجا.

وقال "مونشي" في تصريحات لشبكة "موفيستار بلس": "لا أنا ولا أي شخص يرى ذلك لديه شكوك. لا يتعين عليّ أن أقوله لأنني طرف، لكن أي شخص يرى اللعبة، هناك احتكاك، وعرقلة. إنها ركلة جزاء واضحة تمامًا. لن أخوض في مناقشات أخرى".

وأضاف "لست غاضبًا بسبب اللعبة، فالأمر ليس بالجديد. سأغادر ولكن لدي شعور بالحسرة لأننا لعبنا مباراة جيدة للغاية وتفوقنا على ريال مدريد، لكن العدالة غابت في مرات عديدة".

وتابع "لم يحالفنا الحظ كثيرا مع قرارات حكم الفيديو المساعد، لقد حدث لنا ذلك في مايوركا وأمام ألافيس".

واختتم "إنها ليست رؤيتي، إنها رؤية أي شخص موضوعي. إنها ركلة جزاء".

وأشاد مونشي بما قدمه فريقه رغم الهزيمة قائلا "لقد سيطرنا على ريال مدريد، لكن افتقرنا إلى القليل من القوة في آخر 15 دقيقة. وكان من العدل أن يفوز إشبيلية أو على الأقل يتعادل".

وبهذا الفوز واصلت كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي عزف نغمة الانتصارات في الليجا للجولة الرابعة تواليا، ليصل الفريق إلى النقطة 33 ويبتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد، الذي حقق انتصارا كبيرا خارج قواعده على قادش (1-4).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل