المحتوى الرئيسى

«خطف طفل في عز النهار».. رد عاجل من الأمن على فيديو بث الرعب في شوارع قليوب | الحوادث | جريدة الطريق

11/29 18:52

بعد تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يظهر فيه أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة قليوب، أثناء سيره خلف طفل، واستيقافه والتحدث معه محاولاً اصطحابه معه، وتركه عقب ذلك، وتداول المقطع تحت عنوان «بلاغ للنائب العام خطف طفل فى عز النهار» كان محل رصد من الأمن.

بفحص الفيديو، تم تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه «عامل، يعاني من إضطرابات نفسية وسلوكية، ويقيم بدائرة مركز شرطة قليوب»، وتبين أنه بتاريخ 27 الجاري وحال سيره بدائرة مركز شرطة قليوب إستوقف طفل يبلغ من العمر 7سنوات، ومقيم بذات العنوان، وطلب منه مرافقته للهو معه بحيوان أليف «كلب»، وعند رفض الطفل للعب معه تركه وانصرف كما ظهر في مقطع الفيديو المتداول.

بتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط الشخص الظاهر في الفيديو، وبإستدعاء الطفل ووالدته «ربة منزل، مقيمة بذات العنوان»، وبسؤالها أيدت ماجاء بالفحص، وأنها علمت بالواقعة من خلال نجلها وتحصلت على الفيديو من إحدي كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة.

اقرأ أيضا: ضبط 300 كيلو دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالقاهرة

أضافت بإرسال المقطع لوالد الطفل «سائق، مقيم بذات العنوان» متواجد بمحافظة جنوب سيناء للعمل، والذى قام بتداوله على صفحته الشخصية ، ولم تقم بتحرير محضر بالواقعة لدى علمها بالحالة المرضية للمذكور.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل