المحتوى الرئيسى

4 مباريات ودية لطلائع الجيش قبل عودة الدوري الممتاز | المصري اليوم

11/29 14:53

قرر الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش لكرة القدم بقيادة الكابتن أحمد عبدالعزيز «زيزو» الاتفاق على أداء الفريق لأربع أو خمس مباريات ودية قوية المستوى، خلال فترة توقف الدوري العام، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري بلقاء بيراميدز يوم 21 ديسمبر المقبل، حيث تم الاتفاق مع المقاولون العرب والبنك الأهلي وسيراميكا وجارٍ الاتفاق على باقي المباريات .

الأهلي يهزم طلائع الجيش ٨-١ فى بطولة منطقة القاهرة «٢٠٠٨»

طلائع الجيش: أحمد عبد العزيز مستمر في منصبه.. ولا نفكر في التعاقد مع مدرب جديد

مدرب طلائع الجيش: حققنا فوزًا مستحقًا على فيوتشر

كان زيزو منح اللاعبين راحة خمسة أيام عقب مباراته الأخيرة مع فيوتشر التي فاز فيها الطلائع بهدف محمد على الجويني .

من جانبه، قال العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة، إن الفريق سيعود للتدريبات عصر الخميس المقبل باستاد جهاز الرياضة العسكري بمشاركة جميع اللاعبين، عدا مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطني.

أضاف مهدي أنه سيعقد اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد عبدالعزيز وياسر على وسيد السويركي وذلك لوضع برنامج الإعداد والتجهيز للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية ومدى إمكانية إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة، مع الاتفاق على عدد المباريات الودية التي سيلعبها الفريق خلال فترة التوقف استعداداً لعودة مباريات الدوري حيث يلتقي الطلائع مع بيراميدز يوم 21 ديسمبر المقبل في الأسبوع السابع للدوري العام .

كما سيعقد العميد أحمد مهدي جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران في حضور الجهاز الفني والإداري وذلك للتأكيد عليهم بأهمية المرحلة القادمة من عمر الدوري، وذلك بعد أن استعاد الفريق الثقة والروح المعنوية والقتالية العالية بالفوز الأخير على فيوتشر، في ظل الدعم والمساندة التي يلقاها الفريق والجهاز الفني والإداري من رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد أن فترة توقف الدوري فرصة جيدة لالتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التي ظهرت خلال الخمس مباريات التي لعبها الفريق من عمر الدوري العام، مشيراً إلى أن فترة التوقف تعتبر بمثابة فترة إعداد مصغرة للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري القادمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل