المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. «الإسكندرية الأزهرية» تعلن نتائج مسابقات الملتقى الفكري والشعر (صور) | المصري اليوم

11/29 13:51

أعلنت منطقة الإسكندرية الأزهرية، نتائج مسابقات الملتقى الفكري والشعر للمراحل الثلاثة ( ابتدائي – إعدادي – ثانوي ) بنين وفتيات، والتي أقيمت تحت إشراف نبيلة الصياد موجه عام التربية الاجتماعية.

«فتيات الأزهر» تشاركن في بطولات ألعاب القوى بالمنيا

وكيل الأزهر يستقبل وفدًا إندونيسيًا لبحث سبل تعزيز التعاون

«عائلة لاسعة جداً».. أحمد زاهر وعائلته في مهمة مسرحية بالسعودية

وكانت النتيجة كالتالي:، أولا: نتيجة مسابقة الملتقى الفكري للمرحلة الابتدائية ( بنين – فتيات ):

فاز بالمركز الأول يوسف محمود أحمد من معهد الراشدين، وفاز بالمركز الثاني محمد أحمد عبدالفتاح من معهد الإمام الحسين، وفاز بالمركز الثالث معاذ أحمد محسن من معهد براعم طيبة، وبالمركز الرابع أسامة إيهاب يوسف من معهد الميناء الشرقي، وبالمركز الخامس عبدالله هاني حسن من معهد الفتح المبين.

كما فازت بالمركز الأول عائشة أيمن محمد من معهد همام عبدالجواد، وفازت بالمركز الثاني أمنية أحمد فايز من معهد الشهيد وليد جمال زين الدين، وبالمركز الثالث عائشة محمود محمد من معهد الفتح المبين، وبالمركز الثالث مكرر شذى مالك أحمد من معهد برج العرب النموذجي، وبالمركز الرابع مريم شريف عبدالفتاح من معهد النور، وبالمركز الخامس حفصة عصام محمد من معهد الإمام الحسين.

ثانيًا: نتيجة مسابقة الملتقى الفكري للمرحلة الإعدادية والثانوية بنين:، المرحلة الإعدادية:

فاز بالمركز الأول صهيب وليد رمضان من معهد براعم طيبة، وفاز بالمركز الثاني عمار أحمدref='/tags/271688-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B1%D8%B4%D8%A7%D8%AF'>أحمد رشاد من معهد سموحة النموذجي، وفاز بالمركز الثالث محمود محمد أحمد من معهد الراشدين.

فاز بالمركز الأول عمر محمود أحمد من معهد الشيخ محمود أبوالعيون، وفاز بالمركز الثاني محمد أحمد ثابت من معهد سموحة النموذجي.

ثالثًا: نتيجة مسابقة الملتقى الفكري للمرحلة الإعدادية والثانوية فتيات:

فازت بالمركز الأول جنى محمود أحمد من سيدي بشر، وفازت بالمركز الثاني آلاء عبدالله رمضان من معهد العصافرة، وبالمركز الثالث الزهراء سراج الرحمن من معهد السيوف، وبالمركز الرابع سما محمود عبدالعزيز من معهد الفتح المبين، وبالمركز الرابع مكرر يسرا خالد السيد من معهد عمر الفاروق، وبالمركز الخامس هاجر رجب عبدالعزيز من معهد حسين أحمد، وبالمركز الخامس مكرر سميرة محمد أحمد من معهد الشعراوي النموذجي .

فازت بالمركز الأول أروى محمود أحمد من معهد سيدي بشر، وفازت بالمركز الثاني خديجة خليل فرج من معهد محمد رجب، وبالمركز الثالث شروق عبدالحميد عبدالوهاب من معهد القويري، وبالمركز الرابع زهور منصور عبدالسميع من معهد الفتح السيوف، وبالمركز الخامس روضة السيد محمد من معهد الشعراوي النموذجي.

رابعًا: نتيجة مسابقة الشعر للمرحلة الإعدادية والثانوية بنين:

فاز بالمركز الأول عمار أحمد رشاد من معهد سموحة النموذجي، وفاز بالمركز الثاني أنس محمد أحمد من معهد جمال زين الدين النموذجي، وفاز بالمركز الثالث عمر محمود حامد من معهد جمال زين الدين النموذجي، وبالمركز الرابع عبدالرحمن أحمد رشاد .

فاز بالمركز الأول عبدالرحمن السيد حافظ من معهد الشيخ محمود أبوالعيون، وفاز بالمركز الثاني محمد أحمد ثابت من معهد سموحة النموذجي.

خامسًا: نتيجة مسابقة الشعر للمرحلتين الإعدادية والثانوية فتيات:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل