المحتوى الرئيسى

للأمهات الجدد.. أفضل أنسجة الأقمشة لملابس الأطفال

11/29 13:49

تعتبر عملية تربية الطفل واحدة من أكثر أجزاء الأبوة التي لا تُنسى، خاصة عندما يتعلق الأمر بتلبيس الطفل ليلًا بأزياء لطيفة ورائعة، ولكن يجب أن يكون اختيار القماش دائمًا عالي الجودة لأن بشرة الطفل تميل إلى أن تكون شديدة النعومة والحساسية.

لذلك نشر موقع" ريسينج تشيلدرين" بعضًا من أفضل خيارات الأقمشة لملابس الأطفال.

من أفضل الأقمشة عندما يتعلق الأمر بملابس الأطفال هو نسيج الشاش، وذلك لأنه خفيف للغاية وقابل للتنفس، وهو بالفعل أنعم قماش، ويستخدم هذا النسيج بشكل كبير في صناعة بطانيات الأطفال، حيث يتمتع بجودة امتصاص الرطوبة والاحتفاظ بالرطوبة وكذلك الشاش مقاوم للحرارة.

• اقتربت فصول الشتاء وما هو أفضل من نسيج الصوف في موسم البرد؟.. يشتهر قماش الفرو الناعم بدفئه، وهي واحدة من أفضل الخيارات للملابس الخارجية وألحفة الأطفال، حيث يُعرف أيضًا بمقاومته للتجاعيد والماء وهو مناسب جدًا للغسيل في الغسالة، وذلك لأنه نسيج فائق النعومة وقابل للتنفس، وبالتالي فهو نسيج رائع للأطفال.

يُعد نسيج الجيرسيه القطني أحد أفضل الخيارات لملابس الأطفال، وهو معروف بنعومته وقدرته على التمدد، ويتميز بأنه قماش خفيف الوزن للغاية، مما يجعله نسيجًا رائعًا لملابس الأطفال، ويعتبر نسيج رائع عندما يتعلق الأمر بالتهوية والامتصاص، ولكن يجب توخي الحذر قليلاً أثناء غسل القماش لأنه يميل إلى الانكماش بسرعة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل