المحتوى الرئيسى

ذا أثلتيك تُحدد موعد إعلان مانشستر يونايتد التعاقد مع رانجنيك

11/29 13:11

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" الأمريكية موعد إعلان نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع مدربه الجديد رالف رانجنيك، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي.

وتفاوض مانشستر يونايتد مع رانجنيك منذ أيام من أجل الإشراف على الفريق مؤقتًا عقب رحيل أولي جونار سولشاير، حتى يتم الاستقرار على مدير فني جديد بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. تصرف غريب من رونالدو تجاه لاعبي تشيلسي بعد تعادل مانشستر يونايتد

#MUFC to confirm Rangnick as interim manager within 24hrs

Visa process dictates if 1st game #AFC or #CPFC

Didn’t use agent, watched #CFC in Ger, no pre-game contact

➕ Pogba excited by appointment & unlikely to sign elsewhere in Jan@TheAthleticUKhttps://t.co/LabFY6bu2r

— David Ornstein (@David_Ornstein) November 29, 2021

وبحسب الصحيفة الشهيرة، مانشستر يونايتد سيعلن عن الاتفاق مع رانجنيك في غضون 24 ساعة فقط، ولكن ليس من المؤكد أن يقود الفريق أمام آرسنال في مباراة الخميس.

ولكن ربما يكون رانجنيك مع مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس مع بداية الأسبوع المقبل، ونفت الصحيفة أن يكون الألماني في إنجلترا بل أكدت أنه شاهد مباراة تشيلسي في بلده.

هذا ما أكدته شبكة "سكاي سبورتس" هي الأخرى التي أفاد مراسلها، فابرزيو رومانو، أن العقود الرسمية قد تم إعدادها من جانب مانشستر يونايتد للإعلان عن رانجنيك خلال الساعات المقبلة وسيوقع حتى يونيو ثم سيكون في دور الاستشاري الفني للنادي لمدة عامين وسيكون له دور في اختيار المدرب الجديد.

Manchester United have official contracts and paperworks now ready to announce Ralf Rangnick appointment as interim coach - deal until June. #MUFC

Two years ‘consultancy’ role confirmed. He’ll have an influence on new manager decision & contracts expiring in the summer.

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) November 29, 2021

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل