المحتوى الرئيسى

معلومات لا تعرفها عن «بدر الشماس» خطيب النجمة العالمية ليندسي

11/29 13:02

أعلنت الفنانة العالمية ليندسي لوهان، خطبتها من الشاب الإماراتي، بدر الشماس.

وكانت ليندسي لوهان قد نشرت صورا عبر حسابها على «إنستجرام» وعلقت عليها: «حبي.. حياتي.. عائلتي.. مستقبلي».

وتعيش الممثلة الأمريكية في دبي خلال السنوات الماضية ويعمل خطيبها في الإمارة ذاتها، وهي شركة دولية لإدارة الثروات.

بدر الشماس درس الإماراتي الهندسة الميكانيكية وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية من إحدى جامعات الولايات المتحدة.

وتميزت الأمريكية ليندسي لوهان، صاحبة الـ35 عامًا، بتألقها في فيلم المغامرة «The Parent Trap»، التي جسدت خلاله دور التوأمين المتطابقين، والفيلم الكوميدي الشهير في «Mean Girls».

وكانت أحد المنصات، كشفت مؤخرا عن أول مشاهد فيلم ليندسي لوهان، الذي تعود به مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، ويشاركها بطولة الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، الممثل الشاب كورد أوفرستريت، ومن المقرر إطلاق الفيلم الذي لم يتم الكشف عن اسم خلال مواسم أعياد رأس السنة والكريسماس.

وتدور قصة الفيلم المنتظر للفنانة الأمريكية، حول فتاة مدللة ومخطوبة حديثا، ورثت أحد الفنادق، لكنها تعاني من فقدان في الذاكرة، أثر تعرضها لحادث تزلج، حتى تجد نفسها في رعاية مالك فندق وسيم وابنته، وتقع أحداث خلال الأيام التي تسبق عيد الميلاد، ويشارك لوهان في البطولة، عدد من النجوم، أبرزهم كورد أوفرستريت، وجورج يونج، جاك واجنر، وأوليفيا بيريز، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وتعود لوهان، إلى عالم التمثيل من جديد من خلال الفيلم المقرر عرضه على على أحد المنصات، بعد فترة من الابتعاد الفني على مدار الفترات الماضية، بسبب تعرضها لبعض المشكلات الشخصية، حيث تنقلت للعيش ما بين أوروبا ودبي، وعملت بشكل متقطع في بعض الأعمال، منها في فيلم «The Canyons» لبول شريدر في 2013.

وكشفت مجلة «بيبول» الأمريكية النقاب عن أن الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان مدينة للضرائب بأكثر من 100 ألف دولار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل