المحتوى الرئيسى

«البوتشي والفوم بارتي».. أحدث طرق الترفيه لنزلاء القرى السياحية بالغردقة (صور) | المصري اليوم

11/29 12:29

مع تزايد الحركة السياحية وارتفاع نسبة الإشغالات مع بدء موسم السياحة الشتوي بالبحر الأحمر، تسعى القرى السياحية بالغردقة من خلال العروض الرياضية والترفيهية المختلفة، لإسعاد النزلاء والترفيه عنهم، وعدم شعورهم بالملل خلال إقامتهم داخل القرية وجذبهم للعودة مرة أخرى.

«تربية الغردقة» تنظم ندوة عن أساليب مجابهة الكوارث والأزمات

وكيل «صحة البحر الأحمر» يتفقد وحدة صحة الأسرة بالميناء بمدينة الغردقة

116 رحلة طيران سياحية تصل مطاري الغردقة ومرسى علم خلال ٢٤ ساعة

منتجعات الغردقة وشرم الشيخ الأولى عالميا في تفضيلات السياح الروس لعام 2022

وتبدأ العروض الترفيهية من الصباح حتى المساء من خلال عملية التعارف مع النزلاء فور وصولهم وبالمناداة عليهم، وجمعهم من مختلف مناطق القرية السياحية للمشاركة في عدة ألعاب ترفيهية ورياضية وتعليمهم التمرينات الرياضية والرقص على الموسيقي والأغاني سواء الأجنبية أو المصرية خاصة الشعبية، وإقامة حفلات «الفوم بارتي».

ويرتدي فريق «الأنيميشن»، الفريق السمؤول عن الترفيه في القرى السياحية، ملابس مميزة عن بالقي العاملين، وتقديم أوجه وسائل الراحة والترفيه ومعظم العاملات في هذه المهنة من الإيطاليات والروسيات والأوكرانيات والمغرب وتونس، وأشهر أنواع الترفيه التمرينات والألعاب الرياضية والرقص داخل حمامات السباحة والشواطئ وداخل منطقة الملاعب الرياضية.

كما يتواجد فريق «أنيميشن» مخصص للأطفال المرافقين لأسرهم من خلال تجهيز حديقة ألعاب لهم، ويتم تلوين وجوههم بالألوان، وتوزيع الألعاب عليهم، بالإضافة إلى مشاركتهم في تجهيز عصائر وحلويات وأطعمة بشكل مبسط وتشغيل أفلام الكارتون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل