المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة قاتل ابنه في المعصرة لشهر ديسمبر

11/29 12:20

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة سائق قتل نجله  في القضية رقم 4047 لسنة 2021 جنايات المعصرة بمنطقة المعصرة جنوب القاهرة.. لجلسة 19 ديسمبر

كانت المحكمة في الجلسة السابقة قد قررت إيداعه، تحت الملاحظة بمستشفى الصحة النفسية والأمراض العقلية بالعباسية لمدة 45 يوما لبيان مدى سلامة قواه العقلية.

وتعقد  الجلسة  برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري وأمانة سر مجدى شكري وهاني شحاتة.

وكشف أمر إحالة المتهم "خميس.ع" سائق إلى محكمة الجنايات بإنه قتل المجني عليه كريم خميس عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم علي الخلاص منه جراء لما لقاه منه من إهانة لمثلث في اعتياده علي سبه وقذفه وأخذ يتدبر سبيلًا لمبتغاه حتي استقر علي الوسيلة المناسبة لإزهاق روح المجني عليه دون علم السلطات فرسم مخططا إجراميا لما اختمر في رأسه استهله بتجهيز شال فاختار التوقيت الملائم لتنفيذ ما جال بخاطره وما أن ألقي نجله مستغرقا في نومه استغلها للقضاء عليه  وتجسيدا لما وغر بصدره وراجعه عقله من نية خبيثة توجه صوب ضحيته حازما حول عنقه أداة بطشه المار بياناتها لخنقه جاثما بركبته علي صدره لأحكام السيطرة حتي حقق النتيجة الإجرامية التي أرادها محدثا ما به من إصابات وصفها تقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته، كما أحرز أداة شال مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص.

وأكدت الشاهدة الأولى شيماء إبراهيم طبيبة بشرية بالمركز الصحي الحضري أن المتهم حضر إلى مقر عملها وادعاءه زورًا ان نجله المجني عليه متوفي وفاة طبيعية وللانتقال لمكان تواجد جثمان الأخير لاحظت إصابة بالجبهة اليمني لعنقه على شكل حز وتبين أن في الوفاة شبهه جنائية، وأضافت الشاهدة أنها على الفور قامت بإبلاغ جهات البحث لضبط المتهم.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل