المحتوى الرئيسى

خط ملابس جديد للكلاب من دار أزياء Moschino الشهيرة.. والأسعار من 147 دولارًا - اليوم السابع

11/29 11:49

أطلقت دار أزياء موسكينوMoschino  الإيطالية الشهيرة خط أزياء جديد خاص للكلاب، وتتراوح أسعار القطعة بين 147 دولارًا و667 دولارًا، ويضم الخط الجديد 14 مظهرًا جاهزًا للارتداء - بالإضافة إلى إكسسوارات الكلاب.

وقال مصمم الأزياء والمدير الإبداعي للعلامة التجارية، جيريمي سكوت بعض هذه العناصر تشمل قمصان الكلب جيرسي وسترات راكب الدراجة النارية والمعاطف، وفقًا لصحيفة مترو البريطانية.

تظهر الصور من الحملة الجديدة كلبًا رائعًا يرتدي سترة من نسيج قطني أخضر زيتوني - مصنوعة من نسيج البوليستر وتتميز بسحاب جيب وشعار مطبوع على الظهر وسحاب للإغلاق، يبلغ سعر هذه القطعة الخاصة 250 جنيهًا إسترلينيًا.

وتُظهر لقطات أخرى كلبًا ألمانيًا صغيرًا يرتدي ثوبًا كرويًا على غرار راقصة الباليه وكلبًا آخر يبدو متألقا للغاية في سترة راكب الدراجة النارية، وتتكون المجموعة أيضًا من أطواق فاخرة وخيوط وأوعية كلاب راقية يمكن شراؤها جميعًا مباشرة من موقع Moschino الإلكتروني.

وكان أعلن المصمم جيريمي عن إطلاق الخط المميز في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "أنا متحمس جدًا لمشاركة الأخبار أخيرًا ، لقد صممت خط Moschino Pet Line. لجعل كلبك أكثر أناقة.

ومع ذلك، فهذه ليست أول مغامرة في الأزياء الكلب من ماركة المصمم، حيث تعاون عام 2018 مع شركة H&M للحصول على مجموعة من ملابس الشارع للحيوانات الأليفة.

خط ازياء للكلاب (1)

خط ازياء للكلاب (1)

خط ازياء للكلاب (2)

خط ازياء للكلاب (2)

خط ازياء للكلاب (3)

خط ازياء للكلاب (3)

خط ازياء للكلاب (4)

خط ازياء للكلاب (4)

خط ازياء للكلاب (5)

خط ازياء للكلاب (5)

خط ازياء للكلاب (6)

خط ازياء للكلاب (6)

خط ازياء للكلاب (7)

خط ازياء للكلاب (7)

خط ازياء للكلاب (8)

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل