المحتوى الرئيسى

فيديو يوثق لحظة سقوط شجرة بجوار سيدة بسبب عواصف بريطانيا: «اتكتبلها عمر جديد»

11/29 10:55

واقعة غريبة شهدتها الأراضي البريطانية تزامنا مع العاصفة «أورين» التي تضرب البلاد في الفترة الحالية، تمثلت في سقوط شجرة على بعد سنتيمترات قليلة من إحدى السيدات، أثناء تدخينها لسيجارة.

وأظهر مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة، لحظة سقوط شجرة ضخمة على الحانة بجوار شيريل باوند، مديرة حانة في مدينة بريدجند في ويلز، وذلك بسبب العاصفة «أورين» التي تضرب المملكة المتحدة حاليا.

وكانت صاحبة الـ 55 عاما في استراحة تدخن فيها السجائر، فجر الأحد، في مكان مخصص للمدخين، وبالتزامن مع ذلك سقطت الشجرة مسببة دمارًا هائلا في المكان، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز».

ودخلت «باوند» استراحة المكان المخصص للتدخين، قبل وضع اللمسات الأخيرة على تنظيف الحانة بعد أن أقفلت الأبواب وغادر الزبائن المكان، ولكن في اللحظات التي سبقت سقوط الشجرة، كانت الرياح تهب بقوة على المكان وظهر تأثيرها من خلال حركة أغطية الطاولات التي كانت مضمومة برابط حتى لا تطير.

وأوضحت السيدة البريطانية، أن السيجارة أنقذت حياتها عندما وضعت في المكان المناسب والزمان المناسب، مضيفة في تصريحات لموقع «وليز أون لاين»: «الحانة أغلقت، وخرجت لتدخين سيجارة قبل الانتهاء من التنظيف، ولكن سيجارتي أنقذت حياتي».

وضربت عاصفة «أورين» بريطانيا، الأمر الذي أدّى إلى تضرر عدد كبير من المباني لتنقطع الكهرباء عن أكثر من 240 ألف منزل، وذلك بحسب ما أعلنته شركة «Northern Powergrid»، موضحة عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أدت العاصفة أروين إلى قطع الكهرباء عن نحو 240 ألفا من زبائننا».

أحمد سيد، البالغ من العمر 42 عامًا، كان يعمل صنايعي على ماكينة خياطة أحذية، ليجد نفسه دون عمل منذ شهرين لتساعده والدته وزوجته في افتتاح مشروع متجول وينقذ عائلته

وفرت مايكروسوفت تنزيلات لإصدارات VMWare، وHyper-V، وVirtualBox، وParallels من الجهاز الافتراضي، ويمكن تنزيلها جميعًا مباشرةً من مايكروسوفت على نسخة ويندوز 11.

خصص مخبز يحمل اسم «عبدالقوي» في مدينة نصر حصة من قوت يومه لمساعدة المحتاجين، مدونا عبارة «من لا يملك ثمن الطعام فليطلبه» على ممتلكاته.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل