المحتوى الرئيسى

قطة عجوز تنقذ صاحبها من أفعى قاتلة مختبئة في أكياس التسوق.. حذرته منها

11/29 10:55

أنقذت قطة «عجوز» صاحبها من أفعى مميتة كان من الممكن أن تقتله بلدغة سامة، إذ نبهته إلى وجود الأفعى مختبئة في أحد أكياس التسوق الخاصة به في المطبخ، فتعامل معها واستطاع التخلص منها.

يقول صاحب القطة، المدعو ريكي أوينز، والمقيم في جنوب غرب ولاية «فيكتوريا» الأمريكية، إنه شعر بصدمة شديدة عندما وجد في أكياس التسوق الموجودة في مطبخه أفعى النمر السامة، يبلغ طولها مترًا واحدًا، ويعتبر هذا النوع أطول أفعى سامة في العالم، بحسب شبكة «abc» الأمريكية.

يحكي «أوينز» أنه ترك الباب الخلفي لمنزله في الموجود في بلدة «دارتمور» مفتوحًا عندما خرج، ويشتبه في أن الأفعى تسللت إلى المنزل من خلاله: «بقيت خارج المنزل لبضع ساعات، وعندما عدت، جلست ولاحظت أن قطتي العجوز جوردون تدور حول أحد الكراسي، وتصدر أصواتا ثم تقفز للخلف، رفعت الكرسي لكنني لم أجد أي شيء وظننت أن الأمر انتهى، ثم ذهبت إلى حانة قريبة من المنزل».

عندما عاد إلى المنزل، استمرت القطة جوردون في التصرف بشكل غريب وملفت عكس طبيعة شخصيتها، وكل ذلك حول أكياس التسوق الموضوعة على منضدة في المطبخ، ويضيف «أوينز»: «قررت أن أحضر بعض الشاي من الثلاجة، عندها ظلت القطة تحوم بين حقيبتين من أكياس التسوق الموجودة بجانب الثلاجة، وعندما رفعت هذه الأكياس وجدت الثعبان».

عندما رأى  الأفعى داخل كيس التسوق، ألقى الكيس على الأرض من أثر الصدمة، فهربت الأفعى وحاولت الاختباء تحت الثلاجة: «رغم ذلك، فإن طولها الكبير لم يختفي بالكامل أسفل الثلاجة، وإنما ظل بعضها ظاهر، أخرجتها من أسفل الثلاجة وألقيتها فوق السياج الخلفي للمنزل».

وينصح «أوينز» بعدم تجاهل التصرفات الغريبة للحيوانات الأليفة: «هناك بعض الدروس الجادة التي يجب تعلمها من واقعة مثل هذه، إذا كان حيوانك يفعل شيئًا في المنزل لا يفعله بانتظام، فانتبه، لأنه إن لم تحذرني قطتي من وجود الأفعى، كان من الممكن أن أموت».

أحمد سيد، البالغ من العمر 42 عامًا، كان يعمل صنايعي على ماكينة خياطة أحذية، ليجد نفسه دون عمل منذ شهرين لتساعده والدته وزوجته في افتتاح مشروع متجول وينقذ عائلته

وفرت مايكروسوفت تنزيلات لإصدارات VMWare، وHyper-V، وVirtualBox، وParallels من الجهاز الافتراضي، ويمكن تنزيلها جميعًا مباشرةً من مايكروسوفت على نسخة ويندوز 11.

خصص مخبز يحمل اسم «عبدالقوي» في مدينة نصر حصة من قوت يومه لمساعدة المحتاجين، مدونا عبارة «من لا يملك ثمن الطعام فليطلبه» على ممتلكاته.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل