المحتوى الرئيسى

إزالة المباني والتعديات على الأراضي الزراعية بقليوب | صور

11/29 10:53

استكمل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال إزالات المرحلة الثالثة للموجة 18 حيث قامت المحافظة اليوم بشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية التي تم رصدها من قبل وحدة المتغيرات المكانية بعزبه خالد وحوض التربيعه التابعين لقرية  بلقس التابعة لمركز ومدينة قليوب.

حيث تم إزالة عدد 17 حالة تعدي على مساحة 3570 م٢ من بينهم 4 حالات إزالة كلية ممن لم يتقدموا بطلبات تصالح وتم البناء بالمخالفة خلال الفترة القليلة الماضيه بعد غلق باب تلقي طلبات التصالح. 

وأكد المحافظ، أن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 18 تأتي تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة. 

اقرأ أيضا| السيطرة على تسريب غاز نتيجة كسر بأحد الخطوط الرئيسية بالقليوبية 

وأكد المحافظ، على إزالة جميع الحالات المخالفة الجديدة في المهد مع المتابعة والرصد اليومي للمتغيرات المكانية (غير القانونية) من جميع جهات الولاية بالتنسيق مع الوحدة المحلية، والجهات الأمنية.

ًووجه محافظ القليوبية، رؤساء المراكز والمدن بتكثيف جهود ازاله التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وردع المخالفين مع المتابعة الدورية للحالات التي تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة وتحقيق الانضباط.

وأوضح المحافظ، أنه يتم التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية، في حصر الحالات المخالفة وتنفيذ الإزالة طبقًا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل