المحتوى الرئيسى

جثة مشوهة و11 مصابا بينهم طفل في حادث انقلاب سيارة بالفيوم | أهل مصر

11/29 11:42

كتب : رشا الجمّال

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة السادسة صباحاً حينما أدار سائق سيارة ميكروباص سيارته، بعدما امتلأت بالركاب، من محافظة المنيا، ليسافر بهم إلى محافظة الجيزة، وظل يقود سيارته بسرعة جنونية على طريق أسيوط الصحراوي الغربي نظراً لكون الطريق فارغاً، متجاوزاً محافظة بني سويف، حتى وصل إلى محافظة الفيوم، وتحديداً أمام مدخل مدينة الفيوم الجديدة، لينفجر إطار السيارة فجأة بفعل احتكاكه مع الأسفلت بسرعة، فاختلت عجلة القيادة في يد السائق، وتعالت صرخات الركاب حتى انقلبت السيارة على الطريق عدة مرات وأصيب من فيها.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من المقدم خالد رياض رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم الجديدة، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي أمام مدخل المدينة، ومصرع شخص وإصابة 11 آخرين بينهم طفل.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة الفيوم الجديدة إلى مكان الحادث، وتبين مصرع ثلاثيني مجهول الاسم والعنوان، وإصابة 11 آخرين بينهم طفل صغير.

إصلاح ماسورة بفرده شبشب

بـ«فردة شبشب».. «مياه الغربية» تصلح كسر ماسورة عمومية (فيديو وصور)

الشاب وخطيبته

انقلبت سيارتهما فى الترعة.. النيابة تصرح بدفن جثمان شاب وخطيبته بكفر الشيخ

صورة اعتداء

محاكمة 3 متهمين اغتصبوا ربة منزل لمدة ساعة داخل أرض زراعية في الإسكندرية

وعلى الفور، هرعت 6 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل