المحتوى الرئيسى

وصول 2000 لحاف فيبر من الجمعية الشرعية لمركز إغاثة قنا

11/29 12:27

تابع حازم عمر نائب عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، وصول 2000 لحاف  مقدمة من الجمعية الشرعية للعاملين بالكتاب والسنة المحمدية إلي محافظة قنا تحسبا لحدوث أمطار أو سيول علي قري المحافظة، وذلك لرفع العبء على المواطنين ، بحضور  حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وفضيلة الشيخ أحمد محمد مصطفي المشرف العام علي أنشطة الجمعية الشرعية بقنا .

أثني نائب محافظ قنا علي الجهود التي تبذلها مؤسسات المجتمع المدني في دعم جهود وخطط التنمية التي تنفذها الدولة المصرية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء و الأسر الأولى بالرعاية من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية لتوفير حياة كريمة لهم ، مؤكدا أن الجمعية الشرعية لها العديد من المساهمات الجيدة في مجال الرعاية الطبية والصحية والاجتماعية المقدمة للمواطنين وتقدم نموذج يحتذي به بين منظمات المجتمع المدني في مجال خدمات الرعاية الاجتماعية المنظمة والتي تقدم مساعدات للمواطنين الغير قادرين.

اقرأ ايضا|«الفلاحين»: توجيهات الرئيس بتوفير الأسمدة تخدم التنمية الزراعية

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه سيتم تخزين اللحافات بمركز الاغاثة الرئيسي بالمعنا ، مشيرا إلى أن الجمعية الشرعية ستقوم بتوفير كراتين مواد غذائية وأدوية ومستلزمات طبية متنوعة في حالة سوء الاحوال الجوية وهطول الامطار.

ومن ناحيه اخرى أعلن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، عن البدء فى ذبح دفعة جديدة من الدواجن بواقع 50 ألف دجاجة تم تربيتها في عنابر التسمين بمشروعات الأمن الغذائى بمنطقة المعنا ، موضحا أنه سوف يتم طرح الدواجن ومنتجاتها بمنافذ المحافظة المنتشرة بكافة مراكز ومدن المحافظة ، بأسعار  مخفضة وتنافسيه عن مثيلتها في السوق المحلي.

وأشار محافظ قنا إلى أن المنتجات تشمل ( دواجن مجمدة وطازجة ، فيليه ) ، وذلك فى إطار حرص المحافظة على توفير غذاء صحى وآمن للمواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل