المحتوى الرئيسى

الكرة الذهبية تقرب ديمبلي من مغادرة برشلونة

11/29 08:06

باتت فرص بقاء الفرنسي عثمان ديمبلي داخل صفوف فريقه برشلونة الإسباني قليلة للغاية بعد دخول نيوكاسل يونايتد بقوة على خط المفاوضات.

وكانت إدارة برشلونة أبدت رغبتها في تجديد عقد اللاعب الفرنسي على مدار الأشهر الماضية بعد الدخول معه في سلسلة من المفاوضات.

ومن المقرر، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن يعقد عثمان سيسوكو وكيل أعمال اللاعب اجتماعاً مع إدارة برشلونة بنهاية الأسبوع المقبل.

الصحيفة الإسبانية الشهيرة أكدت أن فرص بقاء اللاعب في كامب نو صعبة للغاية في ظل وجود عرضين إنجليزيين لضمه من نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد، مع تقديم رواتب عالية، تشبه رواتب أحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، بحسب تعليق الصحيفة.

ولم يتوصل اللاعب الفرنسي الذي ألمح لرغبته في البقاء في كامب نو، لاتفاق مع إدارة ناديه رغم التأكيدات على قناعة المدرب تشافي هيرنانديز بإمكانياته وكذا رئيس النادي خوان لابورتا.

ولكن رغبة اللاعب في التجديد لبرشلونة انخفضت مع وجود عرض من نيوكاسل يونايتد الذي يسعى لضم مجموعة من أهم نجوم العالم في الفترة المقبلة في ظل عملية التحول التي يعيشها بعد انتقال ملكيته لصندوق الاستثمارات العامة السعودي.

النادي الإنجليزي يعرض على ديمبلي راتبا سنويا يبلغ نحو 15 مليون يورو، و15 مليون كمكافأة انتقال، فضلا عن تحمل نيوكاسل قيمة الضرائب.

اللاعب من جانبه يشعر بالسعادة لوجود اهتمام كبير بإمكانياته من ناديين إنجليزيين ورغم ذلك يضع التجديد لبرشلونة كأولوية، لكن بشرط حصوله على راتب "أحد المرشحين للكرة الذهبية" بحسب تعليق "موندو ديبورتيفو".

وبناء على المعايير التي يضعها اللاعب سيكون من الصعب قيامه بالتجديد لبرشلونة خلال الاجتماع المقبل الذي سيمثل النادي الكتالوني فيه المدير الرياضي ماثيو أليماني، وذلك في ظل الأزمات التي يعاني منها العملاق الكتالوني المدجج بالديون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل