المحتوى الرئيسى

انفصل عن زوجته العرفي فـ"فحمت سيارته".. 6 ساعات لإسقاط المتهمين في واقعة مدينة الفردوس

11/29 05:25

6 ساعات فقط احتاجها فريق البحث الجنائي المكلف بكشف ملابسات تفحم سيارة ملاكي بمدينة الفردوس، بمدينة 6 أكتوبر، لفك طلاسم الجريمة، ومعرفة مرتكبيها ومن ثمّ القبض عليهم.

العقل المدبر للجريمة سيدة كانت متزوجة عرفيا من مالك السيارة، قبل أن ينفصل عنها ما أثار حفيظتها وقررت الانتقام منه بتلك الطريقة، وعلى إثر ذلك اتفقت مع المتهمين الآخرين على تنفيذ مخططتها.

كانت أثيرت الشكوك حول تفحم سيارة ملاكي مركونة أسفل أحد العقارات بمساكن الفردوس بمدينة 6 أكتوبر، ووجود شبهة جنائية في اشتعالها.

تحريات المباحث كشفت المستور، وتبين اتفاق سيدة مع شخصين لتنفيذ الواقعة بدافع الانتقام من مالك السيارة.

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للمقدم هاني عماد رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق في سيارة ما أسفر عن تفحمها دون إصابات، بمدينة الفردوس نطاق القسم.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة وجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تركزت جهوده برئاسة العقيد محمد ربيع مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر، على فحص علاقات مالك السيارة والوقوف على وجود خلافات بينه وبين آخرين تدفع لارتكاب الحادث فضلا عن تفريغ كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة وسماع أقوال أفراد الأمن الإداري بالمدينة.

تحريات المباحث التي أجريت بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة توصلت إلى أن سيدة ورجلين وراء ارتكاب الواقعة بدافع الانتقام.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم هاني عماد رئيس مباحث القسم والقوة المرافقة له من القبض على المتهين الثلاثة بعد صدور إذن من النيابة العامة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل