المحتوى الرئيسى

إبراهيم سعيد: بن شرقي يتعالى على الزمالك.. وربما وقع لـ الأهلي

11/29 11:31

يرى إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن المغربي أشرف بن شرقي جناح الفارس الأبيض، ليس في حالة تركيز، لافتا إلى أنه مُنشغل بأمور أخرى خارج الملعب.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، ومن حق اللاعب التوقيع لأي ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، ولم يحسم موقفه من التجديد للقلعة البيضاء حتى الآن، بسبب وجود خلاف على بند الشرط الجزائي.

وقال إبراهيم سعيد خلال تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": "بن شرقي ذهنه مشغول خارج الملعب، ويتعالي على الزمالك ويخشى على قدمه، ويسير على نهج التونسي فرجاني ساسي الذي رحل عن القلعة البيضاء بعد مماطلة كبيرة".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: سأوجه سؤالًا واحدًا لـ بن شرقي وإجابته تحسم ملف تجديده لـ الزمالك

وأضاف: "بن شرقي يُماطل إدارة نادي الزمالك ويرغب فى الرحيل خلال الفترة المقبلة، وأعتقد أنه وقع لناد آخر ربما الأهلي بنسبة كبيرة، ولو حدث ذلك سيكون إضافة قوية للمارد الأحمر".

وعن حضور وفد من الأهلي لنادي الزمالك من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل جلال إبراهيم: "لا توجد عداوة بين الأهلي والزمالك، والجميع أصدقاء، لذلك حضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي في عزاء جلال إبراهيم أمر جيد ومبادرة طيبة أتمنى أن تستمر".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل