المحتوى الرئيسى

مروان محسن وجنش يقتحمان قائمة المنحوسين فى الكرة المصرية.. صور - اليوم السابع

11/29 05:13

تمثل لعنة الإصابات الوجه السيئ لكرة القدم المصرية لما تسبب فيه من توقف مسيرة النجوم عن التألق والتوهج بسبب النحس الذى يطاردهم باستمرار نتيجة سوء الحظ بسبب هذه الإصابات القوية التى يتعرضون لها ويكون نتاجها الغياب عن المباريات لفترة طويلة.

نستعرض فى السطور التالية أبرز اللاعبين الذى ينطبق عليهم تشبيه المنحوس في الكرة المصرية.

تعرض مروان محسن مهاجم نادى فيوتشر، لإصابة بكسر طولى فى عضلة الشظية بالكاحل وخلع وتمزق فى الرباط الداخلى للقدم اليسرى، أثناء مباراة فريقه أمام إنبى فى مباراة الجولة الخامسة من الدورى العام لتؤكد الإصابة غيابه 6 شهور عن الملاعب بعدما بدأ اللاعب يستعيد ثقته في نفسه ويتألق مع فريقه الجديد بعد الفترة الغير موفقة التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء.

نفس الحال ينطبق على محمود جنش حارس فيوتشر ففى الوقت الذى كان يبحث فيه الحارس عن استعادة ثقته فى نفسه بعد اهتزاز صورته بنهاية الموسم الماضى فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى الزمالك، وسط حالة من التفاؤل بأن يكون الوضع أفضل فى التجربة الجديدة مع فيوتشر، ورغم البداية الجيدة فى المباريات الأربعة الأولى لكن جاءت الإصابة بالأسبوع الخامس لتضع حدا لمسيرة اللاعب بالملاعب وتبعده عن المشاركة لفترة طويلة.

صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا حجز مكانا في قائمة المنحوسين بالكرة المصرية فبعدما تنفس اللاعب الصعداء وبدأ يستعيد عافيته ومستواه المعهود مع سيراميكا إلا أن إصابة وتر أكيليس التي تعرض لها اللاعب في أحد المباريات الودية عطلت مشواره.

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا في الموسم الماضى بمعدل 1208 دقائق نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدفا وحيدا وحصل على 3 إنذرات، بينما لم يحصل على أى كروت حمراء.

حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز حصل الفرصة بشكل أساسي خلال الفترة الماضية بعد غياب طويل بسبب جلوسه على دكة البدلاء لشريف إكرامى، إلا أن الحارس تعرض لصدمة كبيرة بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى بمباراة فريقه أمام إنبي الموسم الماضى.

بعد رحيله عن الأهلى إلى الاتحاد السكندري أملا فى البحث عن مواصلة التألق الذى كان عليه في القلعة الحمراء إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهى سفن "المسمار" بعد إصابته بالرباط الصليبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل