المحتوى الرئيسى

مدرب لبنان: اخترت صلاح للفوز بالكرة الذهبية.. وطموحنا مشروع أمام منتخب مصر

11/29 12:59

أعلن جمال طه، المدرب المساعد لمنتخب لبنان، عن اختياره محمد صلاح للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم صوب العاصمة الفرنسية باريس، حيث تكشف مجلة "فرانس فوتبول" النقاب عن هوية الفائزة بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها كل عام لأفضل لاعب فى العالم، ويعد نجمنا المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي أحد المرشحين للتتويج بالجائزة.

ويقام الحفل فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، وسيتم فيه تسليم الجائزة لأفضل لاعب بالعالم بداخل مدينة السحر والجمال باريس على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.

القائمة التي أعلنت عنها "فرانس فوتبول" شهدت تواجد 30 لاعبًا، على رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، إضافة إلى مرشحين بارزين للفوز بالجائزة وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيطالي جورجينيو، الفرنسي كريم بنزيما.

وقال مدرب لبنان في تصريحات لقناة النهار الفضائية:" أنا متعصب لعروبتي بشكل عام، لذلك اخترت محمد صلاح أفضل لاعب في العالم، حتى لو أن فرصته في الفوز بالجائزة ليست كبيرة".

وانتقل مدرب لبنان للحديث عن المواجهة القوية أمام منتخب مصر، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس العرب، والتي تقام في قطر، من 30 نوفمبر الجاري، وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

وقال مدرب لبنان:" الطموح حق مشروع لجميع المنتخبات، الأهم الظهور بصورة جيدة، والتعبير عن أنفسنا بشكل جيد".

وأضاف:" نعاني من الغيابات بسبب مشوار مشاركتنا بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا وتصفيات كأس العالم".

وواصل:" منتخب مصر من أقوى المنتخبات العربية، وعدم لعب مصر بالمحترفين ليس نقطة ضعف ولكن نقطة قوة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل