المحتوى الرئيسى

ريال مدريد قد يخسر معركته لضم هالاند بسبب رالف رانجنيك!

11/29 03:50

يؤمن مسؤولو مانشستر يونايتد أن فرصهم قد زادت كثيرًا في الآونة الأخيرة للحصول على توقيع إيرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، والفضل في ذلك يرجع إلى مدربهم المؤقت الجديد رالف رانجنيك.

وباتت مسألة ساعات وسيتم الإعلان عن رانجنيك مدربًا مؤقتًا لمانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم، على أن يتولى بعد ذلك منصب مستشار النادي الرياضي ويتعاقد المانيو مع مدرب آخر دائم سيكون على الأغلب إما ماوريسيو بوتشيتينو أو إيريك تين هاج.

ووفقًا لما نشرته الصحف الإنجليزية، فإن العلاقة القوية التي تربط رانجنيك بهالاند قد تسهل كثيرًا من وصول الدولي النرويجي إلى أولد ترافورد رغم كل اغراءات ريال مدريد والأندية الأخرى.

رانجنيك هو من منح هالاند الفرصة للعب على مستوى عالٍ، عندما تعاقد معه من مالمو السويدي للانتقال إلى ريد بول سالزبورج، أثناء عمل الألماني في منصب المدير الرياضي هناك.

اقرأ أيضًا.. فيديو: 7 دقائق كافية لتأكيد أسطورته.. هالاند يحرز هدفًا بعد العودة من إصابة طويلة!

كما أن إيمان هالاند بأن رانجنيك سيضمن مستقبلًا أفضل لمانشستر يونايتد من شأنه أن يُعزز أفكاره بصدد الانتقال إلى النادي الإنجليزي.

Manchester United are counting on Ralf Rangnick’s influence to help them land Erling Haaland next summer.

(Source: Daily Mirror) pic.twitter.com/9zF6Yxnw3o

— Transfer News Live (@DeadlineDayLive) November 28, 2021

وكانت الصحف الإسبانية في وقت سابق قد أكدت أن هالاند يريد الانتقال إلى ريال مدريد ولا يمانع مشاركة كيليان مبابي النجومية في سانتياجو برنابيو بداية من العام المقبل.

عقد صاحب الـ20 عامًا مع دورتموند لا يزال ممتدًا حتى 2024، ولكن يمكنه الرحيل نظير مبلغ يصل إلى 100 مليون يورو العام المقبل بغض النظر عن رغبة النادي الألماني.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل