المحتوى الرئيسى

هل تعمد فياريال إهانة تشافي باستخدام رونالد كومان؟

11/29 03:50

قامت إدارة ملعب لا سيراميكا بأمر غريب بعض الشيء قبل مباراة فياريال مع برشلونة في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الكتلان بثلاثة أهداف لهدف.

الملعب وضع صورة رونالد كومان مع تشكيلة برشلونة الأساسية في المباراة على شاشة لا سيراميكا العملاقة، رغم إقالة المدرب الهولندي من تدريب البلوجرانا في الشهر الماضي.

ووفقًا لما كشفته صحيفة “سبورت” فإن هذا الأمر أدى إلى سخرية عدد كبير من الجماهير الحاضرة بالملعب، فيما اعتبره البعض الآخر إهانة للمدرب الجديد تشافي هيرنانديز.

وينضم هذا الحدث إلى سلسلة من الوقائع المؤسفة في مباراة برشلونة وفياريال، بعدما تشاجر تشافي نفسه مع إيمري مدرب الغواصات، وقامت الشرطة بالتفريق بين أعضاء الفريقين في غرفة خلع الملابس.

اقرأ أيضًا.. تشافي يعترف: لم نستحق الفوز على فياريال.. وهذا سبب التوتر بين الجهازين

تشافي كان يخوض مباراته الثانية في الدوري الإسباني مع برشلونة بعد الفوز على إسبانيول بهدف نظيف في كامب نو بالأسبوع الماضي، كما خاض مباراة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا بعدها، وهو ما يجعل الواقعة غريبة بعض الشيء.

¡El Barça de Xavi suma 6 puntos de 6 posibles en #LaLigaSantander! pic.twitter.com/z1Pr1sGpFT

— LaLiga (@LaLiga) November 27, 2021

ما يزيد من غرابة الخطأ التقني لفياريال هو أن كومان أقيل بعد مباراة رايو فاييكانو، وتولى سيرجي بارجوان القيادة مؤقتًا لمباراتين أخرتين، أي أن الهولندي ابتعد منذ مدة، فمن المفترض أن يتم نسيانه لا إحياؤه مجددًا.

في كل الأحوال، كانت الغلبة لتشافي هيرنانديز، الذي قال بعد المباراة باحترام الأبطال أن فريقه كان “محظوظًا” للفوز بهذه المباراة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل