المحتوى الرئيسى

نعيش في قهر وألم.. والدة أول ضحية تحرش بمدرسة المعادي تكشف تفاصيل الاعتداء على طفلتها

11/29 23:43

كشفت والدة أول طفلة ضحية التحرش في مدرسة المعادي، تفاصيل اكتشافها الحادثة قائلةً: "ابنتي بتحكي لي كل حاجة بعد عودتها من المدرسة، وكانت علطول تشتكي من ألم والتهابات في منطقة حساسة بعد عودتها من المدرسة، ثم أخبرتني عن رجل يقوم بهتك عرضها في مناطق حساسة، فذهبت بها إلى المستشفى وطلبوا مني العودة إلى المدرسة قبل اتخاذ إجراء قانوني في قسم الشرطة".

وأشارت والدة الطفلة الضحية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة "القاهرة والناس"، اليوم الإثنين، إلى أن المدرسة كانت تنفي وجود عامل في مناطق تعليم الأطفال في سن طفلتها، ولكن بعض الأسر صوروا لها رجلين في منطقة الأطفال، ثم أبلغتهم المدرسة أنهم فصلوا العامل، ورفضوا التعاون معهم، ثم حرروا محضراً وبدأت تظهر حالات أخرى، ووصلت البلاغات إلى 5 بلاغات ضد العامل.

وتابعت الأم: "بنتي تعرفت على المجرم في النيابة، ولم أكن معها في التحقيق، وحكت كل حاجة بالتفصيل، وأنا فقدت الثقة في المدرسة ومنعت بنتي من الذهاب إلى المدرسة ومش عايزة بنتي تفتكر أي حاجة حصلت لها في المدرسة، وبنتي مش على طبيعتها وعلطول مفزوعة وخائفة وعصبية في التعامل ومتعلقة بي".

واستكملت والدة الضحية: "نعيش كمية قهر وألم، واحنا بنعالج أولادنا جسدياً ونفسياً من اللي حصل لهم ومش عارفين نعيش حياة طبيعية مع أولادنا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل