المحتوى الرئيسى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 29 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى - اليوم السابع

11/29 01:55

السفر والمرح والرغبة في التنقل بين البلاد طوال الوقت، هو ما يميز مواليد برج القوس، ذلك البرج الناري الذي يكون في الفترة بين 23 نوفمبر و22 ديسمبر، وإذا كنت من المهتمين بمتابعة الأبراج، يقدم موقع "اليوم السابع" بشكل يومي حظك اليوم وتوقعات علماء والفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: افتح قلبك

برج الثور من أصحاب القدرة الفائقة على تجاوز الأحزان، لأنهم يحبون الفكاهة والمرح فلا يقدروا على مواصلة أحزانهم أو حتى تذكرها مهما كان عمق الموقف وتأثيره فيهم.

برج الثور في حظك اليوم 29 نوفمبر

ومواليد برج الثور من الشخصيات التي تسعى قدر الإمكان للحصول على أفضل مكانة في العمل لذا تجدهم لا يقبلون بأن يكونوا في المستوى الثاني مهما كانت الظروف صعبة ومؤرقة.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

سترغب في متابعة أمر غامض اليوم فى العمل ومن المحتمل أن تتبع خيوطًا مهمة  من أجل محاولة اكتشاف المزيد عن شخص أو موقف وقد تكون النتائج صادمة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

استعد لبعض الأخبار الجيدة، خاصة فيما يتعلق بمنزلك وحياتك الاجتماعية قد تنشأ فرص جديدة مما يؤدي إلى تحول في مكان الإقامة أو يمكنك الانتهاء من خطط شراء منزل مع شريك الحياة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

سوف تكون مفتونًا بالطبيعة الخارقة في هذا الوقت، لذا عليك بإخراج الطاقة السلبية من جسدك والجلوس في أماكن بها الكثير من الزرع والأشجار، قد تذهب في رحلة قصيرة ايضاً خلال الفترة المقبلة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

استفد من الطاقات الإيجابية المحيطة بك خلال الفترة المقبلة، إذا كنت تفكر في مشروع تجديد أو إعادة تصميم منزلك أو جزء منه، فهذا هو أفضل وقت لبدء المشروع.

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: تفاءل

برج الحمل من الشخصيات كثيرة التفاؤل، لهم قوة خارقة في المرور من الأزمات التي لا يقدر أحد على تجاوزها، كما أنهم من الشخصيات التي يصعب تعكير مزاجهم بأي شيء.

برج الحمل في حظك اليوم 29 نوفمبر

مواليد برج الحمل هم من الشخصيات الجادة في العمل، لكنهم يمتلكون روح مبهجة ومرحة في أغلب الاوقات مما يجعل من يجالسهم، يشعر بالحب والود والتفاؤل.

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

هذه الفترة بالنسبة لمواليد برج الحمل هي وقت اكتشاف الكثير من المزيفين وسقوط الاقنعة خاصة في بيئة العمل، فسيعلم مولود برج الحمل من هم الاشخاص الذين يحبونهم حقاً ومن يمثل هذه المشاعر.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك شيء ما في علاقتك يمنحك الشعور بأن كل شيء يسير على ما يرام. قد تتقدم العلاقة خطوة للأمام وتأخذ شكل الزواج. ولكن قبل أن تعطي كل ما لديك ، خذ نفسًا عميقًا واقرأ ما بين السطور. قد يكون ذلك صحيحًا أو قد تكتشف شيئًا كنت تتجاهله. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

أنت في مزاج مفعم بالحيوية والنشاط اليوم. كنت تعاني من أوجاع وآلام طفيفة في الأيام الأخيرة وقد يجعلك ذلك متقلب المزاج وسريع الانفعال.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

بسبب التغيير في مواقع الكواكب، تسللت طاقة جديدة في برجك. أنت تشعر بالحيوية. تريد أن تأخذ المزيد والمزيد من العمل وما زلت سعيدًا. هذا يدل على أن الأشياء في مكان ما تتحرك في اتجاه إيجابي. لكن في وسط كل هذه الحماسة ، لا تتجاهل صحتك. العقل السليم في الجسم السليم.

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: انتهز الفرصة

برج الأسد من الأبراج النارية، لذا فهو عاشق للشمس، ولونه المفضل البرتقالي، الجوزاء والقوس الميزان والحمل أبراج متوافقة معه للغاية، أما الدلو فلا يوجد أدنى توافق معه، ويبدأ من 23 يوليو إلى 22 أغسطس.

برج الأسد في حظك اليوم 29 نوفمبر

مواليد برج الأسد، ثقتهم بأنفسهم عالية جدًا في كل تصرفاتهم، يمتلكهم حب المغامرة، كثيري الاهتمام بالأشياء، صفاتهم التي لا يمكن أن تتغير هي الوفاء والإخلاص الشديد، يتميزون بالأناقة ويسعون إلى أن يكونوا الأفضل.

ومن مشاهير برج الأسد منة شلبي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تأتيك فرصة مهنية غير متوقعة، ولكن يجب ألا تتردد في اخذها، وألا تجعل التفكير يؤخرها حتى لا تخسرها، عليك التطوير من نفسك، وكسب الخبرات المتعددة حتى تتفوق، كما أنه عليك أن تتعلم من عملك شيئا جديدا كل يوم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يكون شريك حياتك تحت ضغط كبير اليوم، ولذلك فهو بحاجة إلى تعاطفك معه وتفاهمك، ومحاولة التهوين عليه، واعلم أن الحظ سيكون حليفك فى الأيام القادمة، فقط يجب أن تتصرف بطريقة حكيمة طوال الوقت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تواجه بعض أعراض قلة الطارقة على صحتك، يجب أن تضع فى اعتبارك أن هنالك الكثير من الأشياء الضرورية الخاصة بصحتك والتى يجب أن تجد حلا لها فى أسرع وقت، اعلم أن تجاهلك وإهمالك لتلك الأشياء قد يتسبب فى نتائج كارثية في صحتك

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تحاذر من كل أنواع المجازفات التي تقنع نفسك بها، قد تصطدم في شئونك المهنية بأوضاعك الشخصية، أو تتسرع باستنتاج أمورا لن تكون لمصلحتك.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: منصب جديد

أصعب صفة في أصحاب برج الجوزاء" التناقض"، فهو برج هوائى بشكل كبير، يتوافق مع الدلو والقوس، كما انه شخصية جدية وواقعية بشكل كبير، ومرح ومحب للآخرين، وجاد في العمل.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 29 نوفمبر

امرأة برج الجوزاء مترددة بشكل كبير، ممتلئة بالغرابة والتصرفات غير المتوقعة، لديها ذكاء حاد وتعشق العمل.

ومن مشاهير برج الجوزاء  أنجلينا جولي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد تحقق هدفا كبيرا سعيت لأجله أيام طوال، ومن المتوقع أن تشغل موقعًا جديدًا فى العمل مما يعزز ثقتك بنفسك وقدرتك على الأداء المستقل، والارتقاء داخل المؤسسة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

من المحتمل اليوم أن تكون مشغولا بأمور هامة وأخرى أهم في العمل، وتمنح اهتماما أقل لشريك حياتك ولعائلتك، ولكنك ستحصل على الكثير من الدعم العملى والعاطفى من شريك حياتك، لذلك، أظهر تقديرك له.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الصحة ليست مجرد للجسم فقط، ولكن أيضا للعقل والذهن، واليوم هو أفضل يوم لتعرف ذلك، فقد حان الوقت لإزالة فوضى من عقلك وأن تتصالح مع نفسك، وسوف تشعر بالرضا الذى هرب منك لفترة طويلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد تكون الراحة والاسترخاء شعاراتك لهذه الفترة، خاصة أنك مررت بأوقات صعبة للغاية فى الأيام القليلة الماضية، والآن حان الوقت لجنى ثمار العمل الخاص بك.

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: ستساعد الغير

برج الحوت يبدأ من 19 فبراير حتى 20 مارس، وهو برج مائى يتسم بالهروب من أرض الواقع إلى عالم الخيال فخياله واسع للغاية، ومواليد هذا البرج شخصيتهم الهادئة، والرومانسية، والصدق والإخلاص عنوانهم، وحبهم لمساعدة الآخرين.

برج الحوت فى حظك اليوم 29 نوفمبر

مولود برج الحوت من أصحاب القلوب الهادئة والقدرة الفائقة على احتواء شريك حياته والحبيب، كما أنه صاحب الحس الفكاهي والمرح الدائم.

ومن مشاهير برج الحوت دينا الشربيني، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحاتك المهنية، تصميمك لن يذهب في الهباء، ولكن يمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب، وسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تحاول أن توجه العلاقة بينك وبين شريك حياتك لشكل أفضل من الحالي، وتصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك وتتجه العلاقة بينكما لشكل أفضل، وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك به.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية واليوم هو يوم جيد جدًا للبدء فى نظام صحى جديد، وحاول أن تنضم إلى الطبقة الممارسة للرياضة والمهتمين بها فلديك فرصة أكبر للنجاح.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

حاول أن تكون مستعداً للوفاء بالالتزامات المالية والاجتماعية والشخصية الخاصة بك، أنت غير قادر على التعامل مع الضغوط التى تعيشها من الأسرة والأصدقاء، ومع ذلك فسوف تساعد عدد من الناس بالكلمات والأفعال.

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: تشعر بالإيجابية

برج الدلو عاشق اللون الأزرق الفاتح والفضي، ومن أرقامه 4، 22، ويتوافق مع برج الأسد بشدة، ويبتعد عن برج القوس، مواليده يتمتعون بالعديد من المميزات منها حب الغير والعطاء والتفاني في العمل.

برج الدلو فى حظك اليوم 29 نوفمبر   

كما أنهم يتصفون بالكرم الشديد، لذلك محبوبين، سواء في عملهم أو حياتهم الاجتماعية، كما أنهم شخصيات عقلانية مثالية.

ومن مشاهير برج الدلو  سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

مواليد لديهم طاقة إيجابية تسيطر علىهم هذه الفترة، تجعلهم يشعرون بالحيوية والقدرة على الإنجاز والعمل بنشاط ،مما يدل على أن الأمور فى مكان ما ستتحرك فى اتجاه إيجابي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يكون اليوم مثالى جدًا لإشباع عواطفك المشتعلة ومصارحة شريك حياتك بكل المشاعر الرومانسية التى كتمتها منذ فترة طويلة، كما أنك تحتاج إلى فرصة كبيرة للتعبير عما تريد.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحة

مزاجك الجيد يعزز مناعتك ويجعلك تضج بالحيوية والنشاط، وحتى الإصابة الطفيفة التي تشعر بها مثل البرد أو الالتهاب في الحلق، لن تستمر طويلا ولن تكون سببا للقلق ستكون على ما يرام.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

قد تميل إلى التسرع فى اتخاذ القرارات والحكم على الأشخاص في بعض الأحيان، ولومهم ومهاجمتهم، رغبة منك في تنفيذ الأمور بدقة، وهو ما يجعلك تخسر كثيرًا لذلك من المهم أن تتحلى ببعض الصبر مع الأخرين.

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: القادم أفضل

برج العذراء من الأبراج الترابية، يبدأ من 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر، يتوافق برج العذراء مع العقرب والحوت السرطان، الصبر عنوان لهم في الحياة، لديه قوة لتحمل الصعاب والمسؤولية والضغوط في كل من الحياة والعمل.

برج العذراء في حظك اليوم 29 نوفمبر

مولود برج العذراء، يفكر بوضوح ومنطقية، ولديه مرونة كبيرة وفي بعض الأحيان يتشبث برأيه، ويتميز بالصراحة والوضوح وصدق المشاعر، والحماس في العمل.

ومن مشاهير برج العذراء حسين الجسمي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

القادم أفضل، وكل ما حدث لك خلال الأشهر الماضية سينتهى اليوم، فمن المفترض أن تبدأ العمل ضمن مشروع يحقق لك الكثير من الأرباح وكذلك ستتغير كافة أوضاعك الحالية بناءاً على هذا التغيير المهنى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقتك بالحبيب جيدة جدًا إلى حد كبير، وبعض التغيرات التى حدثت لكما مؤخرًا خلال الفترة الماضية ربما سيكون لها تأثيرا فعليا على العلاقة، عليك فقط تبنى فكرة الحوار بينكما لحل أى خلافات من الممكن أن تحدث.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد يكون السهر لساعات طويلة في وقت متأخر من الليل أمر سىء يؤثر كثيراً على صحتك، عليك أن تتوقف عن هذه العادة السيئة وأن تبدأ في نظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية كثيراً حتى تستعيد رشاقتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك تغيرات ستحدث لك على مستوى العمل ستنعكس بشكل إيجابى على حياتك كاملة مهنية واجتماعية، كما أن أمورك العائلية ستصبح أفضل بعد أن توترت فى الفترة الأخيرة.

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: اهتم بصحتك

أصحاب برج العقرب، لديهم شخصية قوية وجادة لا يخافوا إظهار الحقائق، ويعشقون الحوار الايجابي، يعترفون بالرأى الآخر ولا يروا أي إشكالية في إجراء حوار صريح ومتكامل من جميع الأطراف.

برج العقرب فى حظك اليوم 29 نوفمبر

مولود برج العقرب  شخص صادق ووفي لأبعد الحدود، يعشق العمل ويتفانى في أداءه على الوجه الأكمل.

ومن مشاهير برج العقرب منى زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

البعض ينظر إلى انجازاتك في العمل ويتمني لو كانت تنسب له، حاول أن تأخذ حذرك من الأخرين، وحاول أن تدعم نفسك وتطور أدائك الفترة القادمة وستجد الأمور أفضل بكثير.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تكون علاقتك العاطفية لا تسير هذه الفترة بشكل صحيح، بسبب عدم اهتمام شريك حياتك بك، كما أنك تركز على حياتك العملية وعدم الاهتمام بمتطلبات شريك حياتك والاستماع لآرائه ومشاكله المختلفة، لذا عليك سرعة حل هذه المشكلات قبل أن تتفاقم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بممارسة الرياضة، وإتباع نظام غذائى متوازن حتى تعود لما كنت عليه الفترة السابقة، ستحقق هذا بفضل إرادتك القوية وصبرك ووضعك للعديد من الخطط والأهداف نصب عينيك وعملك على تحقيقها واستمر فيما تفعله ولا تستمتع لمن حولك ومحاولاتهم لإحباطك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تنظر لما يقوله الأخرين فمن المهم أن تثق بنفسك لذا سر على دربك وتقدم، واسأل المقربين وذوى الخبرة وأصحاب المبادئ الهادفة في أي مشكلة قد تقف أمامك أو تعوق خطتك المستقبلية.

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: تخطي العقبات

مواليد برج القوس يمتازون بأنهم شخصية تحب المساواة، لا يقبلون بالظلم ولا يسمحون بوقوعه على أحد، كما أن لديهم قدرة كبيرة على السيطرة في كل الاوضاع، خاصة الصعبة.

برج القوس في حظك اليوم 29 نوفمبر

ومواليد برج القوس يتحملون الكثير من الصعاب، بل ويقدرون على المواجهة مهما كانت هذه المواجهة ستعود عليهم بردود افعال سلبية.

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

هذه الفترة بالنسبة لمواليد برج القوس مليئة بالعقبات، ولكن كل ما ستبدأه اليوم لا بد أن ينجح بغض النظر عن أي عقبة تعترض طريقك! ستكون قادرًا على إعادة الشحن بنهاية اليوم. فقط قم بتغيير حكيم في طبيعتك، ولا تحاول أن تكون مسؤولاً عن كل شيء.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

من المحتمل أن يتعرض شريك حياتك لضغط كبير اليوم وستحتاج إلى إبداء كل تعاطفك وتفهمك. قد يزيل الإحباط عنك. إن رد الفعل العاطفي على الانفجار لن يؤدي إلا إلى تعقيد الموقف.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

فكر في رعاية عقلك مثل جسمك، تحافظ على لياقتك البدنية فحاول في المقابل أن تزيد من قرائاتك اليومية لكي تزيد من معلوماتك العامة، افتح مداركك وحاول أن تكون مهتمًا بصحتك النفسية والعقلية لكي تعطيك المزيد من القوة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا هو الوقت المناسب لإحداث تغيير في حياتك المهنية والمالية، لذلك إذا كان لديك أي خطط من هذا القبيل ، فقط اسمح لنفسك بالحرية. ستجد أنه من السهل الاقتراب من كبار المديرين وإيصال مفاهيمك إليهم بشكل فعال. هذه هي أفضل فرصة لزيادة دخلك من صاحب العمل.

برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: كن حذرًا

مواليد برج الجدي يمتازون بحضور كبير اينما ذهبوا، لديهم قدرة كبيرة على التحمل خاصة في المواقف الصعبة والمشكلات، وبعض الازمات لا تجد مدخل لديهم بسبب قوة ارادتهم الكبيرة.

برج الجدي في حظك اليوم 29 نوفمبر

مواليد برج الجدي يتمتعون بقوة إقناع لأفكارهم كبيرة، لا يحبون أن يقلل أحد من طموحهم، لأن لديهم رؤية كبيرة ومبهجة عن مستقبلهم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل