المحتوى الرئيسى

هداف الدوري الإسباني.. هاتريك نجم بيتيس يوقظ بنزيما وفينيسيوس

11/29 01:51

شهد مسلسل الصراع على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني حلقة مثيرة جديدة في الجولة الـ15 من المسابقة.

وكان كريم بنزيما نجم ريال مدريد دخل الجولة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10، لكن الملاحقة اشتدت عليه من عدة جبهات خلال مباريات الجولة.

وكان آخر مهددي صدارة بنزيما خوان ميجيل خيمينيز نجم ريال بيتيس، الذي تمكن من تسجيل 3 أهداف (هاتريك) في مباراة فريقه أمام ليفانتي، ليقوده للفوز 3-1.

ورفع خيمينيز رصيده بهذا الهاتريك إلى 9 أهداف هذا الموسم، ليقفز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، متخطيا فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الذي كان بجعبته 8 أهداف، ليبقى على بعد هدف وحيد خلف بنزيما قبل انطلاق مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية.

لكن يبدو أن بنزيما شعر بالخطر بعدما بات الفارق بينه وبين أقرب مطارديه هدفا واحدا، مما دفعه لهز شباك إشبيلية بهدف رفع به رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم، وسار على نهجه زميله فينيسيوس الذي سجل هو الآخر في مرمى الأندلسيين.

وابتعد بنزيما بذلك بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بفارق هدفين عن خيمينيز، وفينيسيوس، و3 أهداف عن ممفيس ديباي نجم برشلونة صاحب الـ8 أهداف.

يذكر أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق توج بلقب هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 30 هدفا، بفارق 7 أهداف أمام كريم بنزيما.

خوان ميجيل خيمينيز نجم ريال بيتيس

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل