المحتوى الرئيسى

الجولة الأولى..ما هو موعد مباراة العراق وعمان في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة؟

11/29 23:00

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة العراق وعمان في كأس العرب فيفا 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، والتى تضم «قطر، والبحرين».

تسلط الأضواء على استاد الجنوب بمدينة الوكرة حيث المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى بين البطل القياسي للمسابقة منتخب «العراق» وشقيقه منتخب وعمان، في صدام آسيوي خليجي خالص، سيحظى باهتمامات خاصة وواسعة.

ويتربع المنتخب العراقي على صدارة سجل أبطال كأس العرب بـ4 ألقاب حصدهم بشكل متتالي بنسخ 1964، و1966 اللتان أقيمتا بالنظام القديم (مجموعة واحدة)، بالإضافة إلى 1985، و1988.

وسيقود المدرب المونتينيجري زيليكو بتروفيتش العراق في بطولة كأس العرب فيفا 2021، بعد إستقالة الهولندي ديك أدفوكات، ويطمح لتحقيق نتائج طيبة بالبطولة، بعدما ضم 8 لاعبين جدد بجانب عناصر الخبرة، لإضفاء التوازن على المنتخب.

في المقابل، تعد بطولة كأس العرب هي الفرصة الأخيرة للمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مع منتخب عمان، بعد تراجع نتائج الخناجر في التصفيات النهائية لقارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال إيفانكوفيتش بأن عمان تحترم كل الخصوم، ولكنه يدخل كل مباراة بهدف تحقيق الانتصار، وأكد على وجود بعض التغيرات على التشكيلة الأساسية، لإعطاء بعض اللاعبين الجدد فرصة الظهور مع المنتخب في البطولة.

يحين موعد مباراة العراق وعمان في الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة كأس العرب فيفا 2021، يوم الثلاثاء الموافق 30 ديسمبر 2021، وتقام على استاد الجنوب بمدينة الوكرة.

وسيتولى الحكم الدولي الهندوراسي «هيكتور سعيد سورتو» إدارة مباراة العراق وعمان، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت سلطنة عمان، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية وقطر.

ينقل بث مباشر مباراة العراق وعمان على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة سيتولى من خلالها المعلق الرياضي اليمني «حسن العيدروس» مهمة وصف احداث اللقاء المنتظر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل