المحتوى الرئيسى

محمد أبو تريكة: الدوري الانجليزي يُهين الإنسان بمساندة المثلية الجنسية!

11/29 02:15

رفض أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الاهلي «محمد أبو تريكة» مُساندة الدوري الإنجليزي وأنديته لمؤسسات وجمعيات المثلية الجنسية بشكل مُبالغ فيه مع نهاية شهر نوفمبر الجاري، مشددًا على أن مُساندة مثل تلك الظواهر ما هو إلا إهانة للإنسان وليس العكس، مطالبًا في الوقت نفسه إدارة بي إن سبورتس بالتحرك ضدها خلال السنوات القادمة.

وانفرد محمد أبو تريكة بالحديث عن ظاهرة دعم المثلية (الشذوذ الجنسي) بكل شجاعة وقوة خلال تواجده في ستوديو قنوات بي إن سبورتس، فور انتهاء مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الجولة 13 من البريميرليج، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 على ستاد ستامفورد بريدج غرب لندن.

وقال أبو تريكة في مستهل حديثه «هذه الظاهرة لا تتناسب مع الأعراف والعادات والتقاليد وبالطبع مع عقيدتنا في الدين الاسلامي. أكبر عقوبة حدثت في التاريخ وذكرها الله في القرآن كانت لـ قوم لوط عندما قال: فخسفنا به وبداره الأرض».

ومن المعروف أن بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى عام 2025، ويتعارض حديث أبو تريكة مع سياسة رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ما قد يُكلف الشبكة ضياع حقوق بث مباشر مباريات الدوري الانجليزي بعد 4 أعوام من الآن.

تعجب أبو تريكة خلال هجومه على الدوري الانجليزي ومنظمات حماية المثلية الجنسية من الأصوات المطالبة بعدم التطرق للحديث في هذا الموضوع على الهواء مباشرة في ستوديوهات رياضية.

وأوضح الملقب بـ أمير القلوب «يقولون أن هذه الظاهرة عادية ولا تتحدث عنها، لكن هذا مرفوض، لا..الظاهرة أصبحت فجة وموجودة بكثرة وبصورة غير مسبوقة، ويحسب لعدد من اللاعبين المسلمين في الدوري الإنجليزي عدم المشاركة مع ما يحدث من تأييد ومُساندة لظاهرة المثلية الجنسية خلال الجولتين الماضيتين من المسابقة هذا الشهر».

وأكد الماجيكو أبو تريكة أن تأييد ومساندة والدفاع عن هذه الظاهرة من جانب رابطة الدوري الانجليزي يُهين الإنسان لأنها على عكس الفطرة وليس فقط على عكس القيم الدينية.

وقال تريكة «اللاعب المسلم والعربي له دور مثل دور العلماء والشيوخ المسلمين للتصدي إلى هذه الظاهرة التي تغلغلت في المجتمع، وهذه ليست ظاهرة عكس فطرة الإسلام فقط بل عكس فطرة الإنسان، الله سبحانه وتعالى يقول: ولقد كرمنا بني أدم، لكن هذا ليس تكريمًا لبني أدم بهذه الظاهرة، أنت تُهين الإنسان».

طالب أبو تريكة جميع المسؤولين والأباء والأمهات بالتصدي لهذه الظاهرة بكل ما لديهم من قوة خلال الفترة القادمة، راجيًا من إدارة قنوات بي إن سبورتس تجاهل تحليل جولات مُساندة المثلية بعدم إقامة ستوديوهات تحليلية لها.

وتابع حديثه «نحن نتحدث عن مباريات رياضية، لكن الرسالة الرياضية تدخل كل بيت، دور الأب والأم والأخ ومحمد سعدون ودكتور طارق الجلاهمة (زملاؤه في ستوديو بي إن)، التصدي لظاهرة المثلية الجنسية التي المرفوضة في الإسلام والتي ترفضها الفطرة وديننا بل وكل الأديان تحاربها».

وتمنى أبو تريكة في نهاية هجومه قائلاً «أقدم اقتراحًا لكم، وهذا الحديث غير مُرتب بيني وبين إدارة قنوات بي إن سبورتس، في السنوات القادمة خلال جولتي دعم المثلية الجنسية من الدوري الانجليزي بأن لا يتم تقديم ستوديوهات تحليلية لجميع مباريات الجولتين، على أن يبدأ البث بعد صافرة الحكم، ولا يتم نقل أي شيء قبل المباراة أو بعد صافرة النهاية، هذا اقتراح قد يناقش أو يرفض، لكن دورنا هو أن نتصدى ونفعل ما في وسعنا ضد هذه الظاهرة، يقولون: حقوق إنسان، أنت عكس الإنسان بتأييدها. دورنا كإعلاميين وعلماء وشيوخ هو التصدي لتلك الظاهرة بكل قوة».

ابو تريكة تكلم بشي كثير يخافون يتكلمون عنه هذا الشخص الي تفتخر فيه ماخاف من اي شي وتكلم بكل وضوح وشافيه كبر في عينيي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل