المحتوى الرئيسى

فينيسيوس يطلق قذيفة..شاهد اهداف ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني

11/29 02:15

شاهد فيديو اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية في قمة مباريات اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021، لحساب الجولة 15 في الدوري الاسباني.

أنقذ فينيسيوس جونيور ريال مدريد الذي حول تأخره إلى فوز 2-1 على ضيفه إشبيلية في مباراة مثيرة بالعاصمة، ليبقى في صدارة الليجا ويحبط آمال الزوار في الاقتراب من القمة.

وتقدم إشبيلية بهدف سجله رافييل مير فيسينتي في الدقيقة 12، وتعادل كريم بنزية للريال في الدقيقة 32، قبل أن يسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 87.

ورفع الريال رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني، بفارق أربع نقاط عن ملاحقيه أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، فيما توقف رصيد أشبيلية عند 28 نقطة في المركز الرابع.

وهذا هو الفوز العاشر للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في ثلاث، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الثانية لأشبيلية في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في أربع مباريات.

وسجل فينيسيوس هدف الفوز بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 87 ليكمل انتفاضة ريال بعد تأخره مبكرا.

افتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة 12 من ضربة رأس رافا مير لكن كريم بنزيمة استغل خطأ الحارس ياسين بونو ليتعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وبذل إشبيلية أقصى جهد لتعطيل ريال عبر أداء دفاعي محكم في الشوط الثاني لكن المتألق فينيسيوس سجل هدفه التاسع في الدوري هذا الموسم لينتزع النقاط الثلاث.

كان إشبيلية قد تعثر في الجولة الماضية بالدوري الاسباني بتعادله مع ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-2، بينما حقق الريال فوزا عريضا خارج أرضه على غرناطة بنتيجة 4-1.

وغاب اليوم عن كتيبة المدرب الايطالي “كارلو انشلوتي” البلجيكي إيدين هازارد بعد تعافيه من مشكلة في المعدة، بينما بقى النادي بدون كل من الويلزي جاريث بيل و لاعب خط الوسط الاسباني داني سيبايوس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل