المحتوى الرئيسى

«حملت منه وأجهضت».. حبس شاب عامين مع الشغل استغل فتاة قاصر في المنصورة | المصري اليوم

11/29 01:43

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثامنة في محافظة الدقهلية، الأحد، بالحبس سنتين ‏مع الشغل على طالب هتك عرض فتاة لم تتجاوز 18 عاما، بغير قوة أو تهديد، «برضاها»، وامتد الأمر بينهما على مدار عامين، حيث ارتبط بها بعلاقة عاطفية وأكدت المحكمة انها استعملت منتهي ‏الرأفة مع المتهم.

تشييع جنازة 4 من ضحايا حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك بمحافظة الدقهلية

«أنجبت من شقيقها أثناء سفر زوجها ثم قتلت الطفل».. إحالة ربة منزل للجنايات بالمنصورة

إحالة مدرس في الدقهلية للجنايات.. هتك عرض تلميذة أثناء درس خصوصي بإحدى قرى المنصورة

‏صدر الحكم برئاسة المستشار حسن معوض الباهي، رئيس المحكمة، وعضوية كل ‏من: ‏المستشار إيهاب عادل مهنا، والمستشار وليد محمد الديب، والمستشار محمد حسن عاشور، ‏وسكرتارية محمد عبدالهادي أبو‏زيد،‎ ‎في القضية رقم 6859 لسنة 2021 جنايات قسم ثان ‏المنصورة، والمقيدة برقم 1723 لسنة 2021 جنايات كلي جنوب المنصورة.

‏كان المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية أحال المتهم «مهند طارق أحمد» لأنه في غضون الفترة من 10/2012 حتى 10/2014 ‏بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، هتك عرض المجني عليها الطفلة «ندي. م. ع»، 16 سنة، وقت ارتكاب الواقعة، بغير ‏قوة أو تهديد حال كون المجني عليها طفلة لم تتجاوز ‏‏18 عاما من العمر وقت ارتكاب الواقعة، بأن تقابل معها بمسكنه مستغلا حداثة سنها، وهتك عرضها على النحو المبين ‏بالتحقيقات.

‏‏وشهدت المجني عليها «ندي. م. ع»، أنها على أثر علاقتها العاطفية مع المتهم تقابلا في سكنه ‏وهتك عرضها مستغلا حداثة سنها في ذلك التوقيت وأعزت قصده إلى هتك عرضها.

وأكدت المجنى عليها خلال التحقيقات «أن المتهم عاشرها معاشرة الأزواج وأنها كانت حامل منه مرتين وأجهضت، وأكدت أنها مستعدة للتنازل عن القضية بشرط إنه يتزوجها ولكن المتهم رفض، وتوصلت ‏تحريات مباحث قسم شرطة ثان المنصورة إلى صحة الواقعة وفق تصوير المجني عليها.‏

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل