المحتوى الرئيسى

فيديو| قيس الرضواني: طارق لطفي ذباح دموي في «ليلة السقوط».. وهذا موعد عرضه

11/29 01:40

أعرب المنتج قيس الرضواني، عن سعادته بحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 43، المقامة حاليا بدار الأوبرا المصرية.

وكشف قيس، عن سر اختياره للنجم طارق لطفي لبطولة مسلسل "ليلة السقوط"، وقال: اختياري لطارق جاء بعد مشاهدتي له في مسلسله "القاهرة كابول" وحقيقي هو نجم كبير جدا وسعيد بالتعاون معه.

وتحدث قيس الرضواني، عن تفاصيل دور طارق لطفي في العمل، وقال دوره مختلف تماما عن مسلسله الماضي فسيظهر في العمل بدور ذباح ودموي ويخطف البنات ويبيعهم، وهو دور قوي وصعب وملئ بالتفاصيل.

وكشف قيس الرضواني، عن موعد عرض المسلسل، وقال الحمد لله انتهينا من تصويره منذ أيام من المقرر أن يدخل مرحلة المونتاج وسيعرض في شهر فبراير المقبل.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.  

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل