المحتوى الرئيسى

حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بأرمنت

11/29 01:39

قامت رئاسة مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر بقيادة العميد عبد الله عاشور  بٱزالة عدد ٣ مخالفات تعدي على أرض زراعية.

وأوضح رئيس مدينة أرمنت  أن الحملة قامت بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر بازالة التعديات على اراضى املاك الدولة في المهد وأن المخالفة الأولى عبارة عن تعدي بعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض ال ١٢٥ إصلاح الوابورات ، والمخالفة الثانية عبارة عن تعدي بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض ال ٨٠ بقرية الرياينة .

اما المخالفة الثالثة عبارة عن تعدي بالبناء بالطوب الأبيض والمونة الاسمنتية بارتفاع ٢م على مساحة ١٧٥م٢ بناحية حوض الساحل بقرية الرياينة.

 وأضاف بأن جميع المخالفات تم إزالتها في المهد على كامل المسطح وتم ردم جميع الحفر على كامل المسطح واعادة الشئ لأصله ، وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء ،واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة.

من ناحية أخرى وفي إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر بضرورة تكثيف الجهود لرفع كافة الاشغالات والتعديات بالميادين العامة والطرق الرئيسية والجانبية.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت غرب الاقصر حملة مرافق بمركز ارمنت الوابورات. إستهدفت الحملة ميدان الدكتور جبريل وشارع التحرير وشارع منير واصف وشارع أبو حطب وشارع الشهيد عبد الرحمن وميدان مسجد الرحمن 

وتم رفع كافة الاشغالات والتعديات وتكثيف أعمال النظافة بتلك الطرق وتمهيدها . وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من المحاضر تضمنت محاضر أشغال ومحاضر نظافة.

وتؤكد محافظة الاقصر فى بيان لها  أن أعمال إدارة المرافق والاشغالات بالمركز مستمرة يوميا بالتنسيق مع شرطة المرافق بالمركز وإدارة مرور الاقصر  وتستهدف جميع اماكن الازدحام واماكن تواجد الباعة الجائلين لرفع كافة الاشغالات والتعديات اولا بأول.

اقرأ أيضا | وحدة تكافؤ الفرص تختتم مبادرة مناهضة العنف ضد ذوي الهمم بالأقصر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل