المحتوى الرئيسى

الرئيس الإنسان رزق.. برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على تبنى الرئيس أكبر برنامج للإصلاح الصحى - صوت الأمة

11/29 02:30

تناول برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" فى الفقرة الأولى المواقف الإنسانية الدائمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدين أن "الرئيس الإنسان رزق"، التى دائما ما تتحدث تلك المواقف الإنسانية عنه وعن طابع المصريين، التى كان آخرها تكفله بجهاز عروسة بإحدى قرى محافظة أسوان، أثناء زيارته لها. 

ومن جانبها قالت الإعلامية إيمان عز الدين، أثناء حلقة اليوم الاحد، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتى تقدمه بجانب كل من الإعلامية هبة الأباصيرى، والفنانة منى عبد الغنى، أن الرئيس كان يعلم أن تلك القرى تضررت بسبب السيول، والطقس السيئ، وأثناء زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى يوم الخميس الماضى، التقى مجموعة من أهالى قرية غرب أسوان فى ساحة أحد المنازل أثناء مروره على المواطنين.

وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، إلى أن مؤسسة "حياة كريمة" كتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "عروسة غرب أسوان ذات الصوت النوبى الجميل بعد دعوتها للرئيس عبد الفتاح السيسى لحضور حفل زفافها أثناء زيارته لتفقد المنازل المتضررة غرب أسوان، قام بالتكفل بتجهيزها جهاز كامل". 

وأشارت الإعلامية إيمان عز الدين، أن مؤسسة "حياة كريمة" قامت بتنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، على الفور، كما أمر الرئيس بالتعامل الفورى مع أزمة أسوان بعد تضرر عدد من القرى بسبب موجة الطقس السيئ وهطول السيول عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل