المحتوى الرئيسى

فانتاج أرخص سيارات أستون مارتن تتجاوز الأربعة ملايين - Egypt Automotive

11/28 22:00

قدمت عز العرب – الوكيل الحصري للعلامة التجارية أستون مارتن في مصر – ضمن مجموعة السيارات التي عرضتها في افتتاح أول صالة في مصر للعلامة التجارية الإنجليزية السيارة الرياضية فانتاج بشكليها الكوبيه والرودستر التي تتميز بإضافة سقف متحرك.

وتأتي السيارة بمحرك مكون من 8 أسطوانات سعة 4 لتر ، ومزود بشاحن هواء تيربو مزدوج بقوة 503 حصان مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك ZF مكون من 8 سرعات ، حيث يمكنها التسارع من 0 حتى 100 كم في الساعة خلال 3.6 ثانية ، في حين يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 10.3 لتر لكل 100 كم وتبلغ سعة خزان الوقود 73 لتراً.

ويقف هيكلها الرياضي على جنوط قياس 20 بوصة، حيث يمتاز الهيكل بشبك التهوية الأمامي الذي تعلوه مصابيح ذات شكل رشيق تتناسب مع خطوطها الجانبية الانسيابية لتنتهي من الخلف بمصابيح LED حادة تتداخل مع باب صندوق الأمتعة وصادم رياضي مع مخرجين للعادم.

أما المقصورة فكعادة العلامة الإنجليزية المتخصصة في السيارات الفاخرة ؛ تتميز بالفخامة بدايةً من جلد المقاعد الفاخر وصف أزرار التحكم بالكونسول والتي تضم أزرار للتحكم بالتكييف ووضعيات القيادة المختلفة والتدفئة والنوافذ.

وإلى جانب فخامة الشكل تأتي أنظمة السلامة والأمان بدايةً من الوسائد هوائية والستائر الجانبية ، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ونظام فرامل ABS ، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD ، بالإضافة إلى فوانيس ضباب أمامية وخلفية ، مثبتاً للسرعة ، نظام التنبيه عند الانحراف عن المسار ، نظام زر تشغيل وإيقاف المحرك ، تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب ، ومساحات حساسة للأمطار.

أما عن الترفيه فتأتي السيارة بشاشة تحكم باللمس بلوحة القيادة قياس 9.1 بوصة، وخاصية التحكم الصوتي في وظائف السيارة، ونظام التحكم من خلال عجلة القيادة ، بالإضافة للنظام الصوتي الذي يضم 8 سماعات مع مشغل أقراص ومدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث وكمبيوتر رحلات.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل