المحتوى الرئيسى

أشرف زكي لـ "رشوان توفيق": فنانو مصر تحت أقدامك.. ودموعك غالية علينا (فيديو) | خبر

11/28 21:29

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان الكبير رشوان توفيق لديه من الأبناء أعداد لا تعد ولا تحصى، مضيفًا: كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر كلهم تحت أقدامه ورهن الإشارة".

تابع زكي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل على قناة "الحياة"، اليوم الأحد، أن كل مستشاري ومحامي نقابة المهن التمثيلية رهن إشارة من الفنان رشوان توفيق لدعمه في أزمته الأخيرة، قائلًا: "ما تزعلش ودموعك غالية علينا".

نرشح لك- "انت الحظ" الأعلى استماعا علي يوتيوب وعمرو دياب الأول في مصر

وأضاف: "ربنا هينتصر رشوان توفيق لأنه لا يستحق من أي حد كده وإحنا اللي بنعمل الأفلام والدراما هتبقى فينا إحنا في الآخر؟ لا يمكن أبدًا، مشددًا على أن "توفيق" لم يترك مناسبة إلا ويشاطر الجميع في كل شيء وهو من خدم مصر وكل القضايا المجتمعية فيها ولهذا لا يجوز أن يكون في النهاية هذا مصيره من أبنائه".

وأردف أشرف زكي: "الشعب المصرى كله متضامن مع رشوان توفيق وبنقوله ماتزعلش وحقك علينا وهنحاول على المستوى الإنساني مع أبنائه وربنا يقدرنا لأننا مش هنكون أحن عليه من بنته وهنعرف كل الحقيقة وربنا يقدرنا ونكون همزة وصل ونسمح دمعته لأنها غالية علينا".

وكشف رشوان توفيق لأول مرة تفاصيل أزمة كبيرة يتعرض لها بسبب ابنته وزوجها وحفيده وصلت إلى ساحات القضاء.

وقال رشوان توفيق: "لا أحب الحديث عن مشاكلي مع ابنتي آية، فهناك قضايا بيننا بسبب زوجها وابنها، وأنا أثق في القضاء المصري، وأثق في عدالة القانون، فأنا لم أقصر في حق أحد، حياتي كلها كانت لبيتي وأبنائي، فأنا لا أملك في حياتي سوى هاتفي المحمول وفضل الله علي".

وتابع رشوان توفيق حديثه قائلا: "أنا مريت بطروف صعبة جدا في مشوارى الفني، وكنت أبقى مسافر بره مصر و مش معايا فلوس، وكنت أبقى نايم بجوار زوجتي وأقول لها إنت إيه فولاذ. أقسم بالله 62 سنة لم تقل هنعمل إيه بكره، فكنت بحاول أسعدها بأي حاجة وأشتري أي شيء و أكتبه باسمها و اسم البنات."

لا يفوتك: حلقة جديدة ومميزة من برنامج «تحليل النغمات مع عمك البات» عن الفنانة أنغام

تعرف على صاحب أغرب إطلالة رجالي في مهرجان القاهرة السينمائي

من الجونة إلى القاهرة.. كيف أبهرت صبا مبارك عشاق الموضة على السجادة الحمراء؟

القاهرة السينمائي- بيتر ميمي: كريم عبد العزيز طلب دوره ومكي ترك "الكبير" من أجل "الاختيار"

رفض دعوى شطب محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل