المحتوى الرئيسى

كاميرا "الحياة اليوم" تتابع جولة وزيرة الهجرة لمتابعة مبادرة "أصلك الطيب" بالفيوم - اليوم السابع

11/28 20:40

عرض برنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، عن زيارة وزيرة الهجرة لمحافظة الفيوم، وتفقد فعاليات تنفيذ مبادرة "أصلك الطيب" بقرية الشواشنة، رفقة المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري.

تفقدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى "حياة كريمة" بقرية الشواشنة التابعة لمركز يوسف الصديق، وذلك على هامش توقيع بروتوكول مبادرة "أصلك الطيب".

بدأت الزيارة بتفقد مركز الشواشنة المتميز للخدمات الصحية للأم والطفل، المستهدف تطويره تطويراً شاملاً وفق معايير التأمين الصحي الشامل، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة، ليقدم خدماته الطبية في تخصصات النساء والأطفال، وحضّانات الأطفال المبتسرين، وتنظيم الأسرة، والتخدير، كما قاما بتفقد الأعمال الإنشائية بالمجمع الزراعي بالشواشنة المقام على مساحة 330 مترا مربعا، ويضم دورين، أحدهما وحدة بيطرية وجمعية زراعية، والثاني مركز إرشاد زراعي.

وأشادت السفيرة نبيلة مكرم بالجهود التي تبذلها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، في رصد ومتابعة احتياجات القرى في الريف المصري لتحقيق أعظم استفادة من المبادرة، مثمنة التعاون المثمر مع محافظة الفيوم والجهود التي تبذلها المحافظة في التنسيق مع الجهات الشريكة، حتى تخرج هذه المشروعات إلى النور بشكل لائق ومشرف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل