المحتوى الرئيسى

رقم ضخم .. كم تقاضى محمد صلاح مقابل ظهوره مع الإعلامي المصري عمرو أديب؟

11/28 20:35

كشف الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب عن كواليس ظهور محمد صلاح في برنامجه “الحكاية” على قناة إم بي سي مصر.

وينتظر عشاق النجم المصري محمد صلاح، اللقاء المنتظر له، الذي أعلن عنه الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”، والذي قام بإجراء حوار تليفزيوني مع الفرعون المصري في مدينة ليفربول الإنجليزية.

ولم يعلن موعد عرض الحوار، فيما اكتفى بأنه سيعرض في إحدى الحلقات المقبلة، بعد تسجيل اللقاء والاستعداد لمرحلة المونتاج.

وتم الكشف من قبل بعض المسؤولين في قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي تقاضاه صلاح مقابل ظهوره بالحوار.

وأكد مسؤولو القناة أن محمد صلاح حصل على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري.

وقال أديب، إنه يجهز لحوار صلاح، منذ شهور قبل سفره إلى لندن وإجراء اللقاء، في مدينة ليفربول، والظهور بحلقة الجمعة من “الحكاية”، مردفًا: “محمد صلاح يعيش حاليا في أيامه الذهبية وهو يتربع بالفعل على أفضل مستوى في العالم.. وأنا أشكر رامي عباس الذي له دور كبير في حياة محمد صلاح”. pic.twitter.com/dqx6KwA7Mm

— البيان الرياضي (@AlBayanSports) November 28, 2021

ويعتبر هذا الأجر هو أكبر الأجور التي قامت قناة إم بي سي مصر بمنحها لأحد الضيوف الذين تستضيفهم خلال برامجها.. ولكن ذلك منطقي بالنظر إلى المكانة الكبيرة للنجم محمد صلاح عند جميع العرب في كافة أنحاء العالم.

وينافس المصري محمد صلاح لاعب ليفربول كلا من البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب لعام 2021 بجوائز جلوب سوكر التي سيتم تسليمها في 27 ديسمبر بمدينة دبي الإماراتية.. ذلك بالإضافة إلى كونه أحد المرشحين للمنافسة على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل