المحتوى الرئيسى

جوارديولا يعلن الوفاء لمانشستر سيتي ويكشف خطوته التدريبية المقبلة

11/28 20:35

أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على أنه لن يدرب أي فريق في الدوري الإنجليزي سوى نادي ملعب الاتحاد، كما أعلن رغبته بوضوح في التدريب ببطولة كأس العالم خلال الفترة المقبلة.

ويقضي جوارديولا عامه الخامس مع مانشستر سيتي حاليًا، ولا يزال عقد ممتدًا لعامين إضافيين يتوقع أن يكونا الأخيرين له في عالم كرة القدم الإنجليزية.

وقبل مباراة وست هام سُئل الفيلسوف على خطوته المقبلة فقال “أحب تدريب المنتخبات، لقد قلت بالفعل من قبل أنني أريد أن أدرب منتخبًا بعد نهاية فترتي هنا”.

كما أضاف “أريد قيادة فريق في كأس العالم لكن ليس من السهل العثور على ذلك، هناك عدد قليل من المراكز الشاغرة في هذا الصدد”.

أما عن إمكانية تدريب فريق آخر غير السيتي في إنجلترا، فقال “أريد أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة، طاقتي وحبي موجودان هنا، بعد ذلك لا أعرف ماذا سيحدث”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يصف مواجهة وست هام بأنها “أصعب” من مباراة باريس

وأتم جوارديولا “إذا لم أتمكن من تدريب منتخب سأعمل مجددًا مع الأندية، ولكن في إنجلترا سأتواجد هنا مع مانشستر سيتي فقط، وإذا اضطررت للعودة هنا فسيكون للسيتي فقط”.

Pep Guardiola: “I want to at #ManCity as long as possible, as much as my energy and love is here. After that I don’t know what will happen. Years ago, I never thought I’d be @ManCity trainer and when I came I never thought for six years I would be here. Never.”

— City Xtra (@City_Xtra) November 27, 2021

“بوضوح، لن أتولى تدريب أي فريق آخر في إنجلترا غير مانشستر سيتي

مانشستر سيتي فاز على وست هام بهدفين لهدف، ليقترب مجددًا من المتصدر تشيلسي الذي يلعب في هذه الأثناء مع مانشستر يونايتد في ستامفورد بريدج.

جوارديولا في رحلته مع مانشستر سيتي نجح في تحقيق الدوري الإنجليزي ثلاث مرات، بجانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وعدد من الكؤوس المحلية.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل