المحتوى الرئيسى

فيديو | تشيلسي يقتنص نقطة صعبة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

11/28 20:29

سيطر التعادل الإيجابي على المباراة التي جمعت بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، مع تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على دكة بدلاء مانشستر يونايتد.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50، حدث خطأ فادح من جورجينيو لاعب تشيلسي والذي استغله جادون سانشو وتحصل على الكرة من منتصف الملعب وانفرد بحارس الخصم قبل أن يسددها في الشباك.

وشارك كريستيانو رونالدو كبديل في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما قرر المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد مايكل كاريك إخراج جادون سانشو.

واستمر تفوق الشياطين الحمر ساريًا حتى الدقيقة 69 حيث حصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد تعرض تياجو سيلفا للعرقلة من وان بيساكا.

وصحح جورجينيو خطئه وسدد ركلة الجزاء بنجاح حيث حولها لهدف التعادل لصالح أصحاب الأرض.

وحصل كريتسيانو رونالدو على بطاقة صفراء في الدقيقة 92 بعد دخوله في جدال مع الحكم، كذلك حصل مدرب تشيلسي توماس توخيل على بطاقة صفراء للسبب نفسه في الدقيقة 94.

وكاد تشيلسي أن يسجل هدف الفوز في اللحظة الأخيرة من المباراة بعدما سنحت الفرصة للمدافع أنطونيو روديجر حيث سدد الكرة في الهواء.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة واحدة، حيث أصبح رصيد تشيلسي 30 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد مانشستر يونايتد 18 نقطة في المركز الثامن.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل