المحتوى الرئيسى

مسابقات ومنح عالمية للصحفيين في ديسمبر المقبل - E3lam.Com

11/28 20:26

كشف موقع شبكة الصحفيين الدوليين عن فرص ومنح وبرامج تدريب ومسابقات متاحة للصحفيين في جميع أنحاء العالم، مع المواعيد النهائية للتقديم في ديسمبر المقبل، وتضمنت الفرص المتاحة الآتي:

الموعد النهائي للتقديم: 1 ديسمبر 2021

ينظم برنامج Kiplinger في صحافة الشؤون العامة بجامعة أوهايو زمالات لتدريب الصحفيين على كيفية كتابة التقارير حول القضايا الأكثر انتشارًا وإثارة للجدل في عصرنا، ومن المقرر أن يتلقى الزملاء تدريبًا مكثفًا من خبراء حول تغطية تغير المناخ، ويمكن للصحفيين الذين لديهم خبرة لا تقل عن خمس سنوات التقدم لتلك المنحة.

الموعد النهائي للتقديم: 3 ديسمبر 2021

يمكن لمنظمات تقصي الحقائق المشاركة في البرنامج الإرشادي للشبكة الدولية لتقصي الحقائق (IFCN)، والذي يجمع المنظمات لتعزيز مهاراتها في اكتشاف المعلومات الخاطئة على مواقع التواصل الاجتماعي والتعاون الصناعي وغير ذلك.

الموعد النهائي للتقديم: 6 ديسمبر 2021

تقبل الجمعية الأمريكية لأبحاث السرطان (AACR) طلبات الحصول على جائزة L. Biedler لشهر يونيو لصحافة السرطان، بشرط أن تكون المشاركات قد تم نشرها لأول مرة بين 1 يناير 2020 و30 نوفمبر 2021.

الموعد النهائي: 11 ديسمبر 2021

يمكن للمصورين الذين يلتقطون الصور بكاميرات هواتفهم المحمولة أن يقدموا أعمالهم إلى جوائز التصوير، وسيتم الحكم على المشاركات على أساس الإبداع والأصالة وإبراز موضوع المسابقة، سيحصل الفائزون على جوائز نقدية.

الموعد النهائي للتقديم: 16 ديسمبر 2021

يمكن للصحفيات اللائي لديهن ثلاث سنوات أو أكثر من الخبرة المهنية في العمل التقدم بطلب للحصول على منحة صندوق كيم وول التذكاري، والتي توفر التمويل للصحفيات، ويجب أن تتقن المتقدمات اللغة الإنجليزية.

الموعد النهائي للتقديم: 31 ديسمبر 2021

يقبل مهرجان هونج كونج السينمائي الدولي طلبات الأفلام الوثائقية التي اكتملت بعد 1 يناير 2021، وسيحصل الفائزون على ما يصل إلى 3 آلاف دولار أمريكي، يقام هذا الحدث في الفترة من 31 مارس إلى 11 أبريل 2022.

الموعد النهائي للتقديم: 31 ديسمبر 2021

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل