المحتوى الرئيسى

ياسمين عبد العزيز تظهر من جديد على السوشيال ميديا بعد نحو 60 يوما من الغياب - اليوم السابع

11/28 19:17

بدأت النجمة ياسمين عبد العزيز، العودة رويدًا رويدًا إلى حياتها الطبيعية، بعد فترة غياب دامت عدة أشهر، بسبب إصابتها بوعكة صحية استدعت سفرها إلى سويسرا للعلاج، حتى تعافت تمامًا من المرض والآلام والعودة لحياتها الطبيعية مرة أخرى، بعد رحلة علاج صعبة امتدت لشهور عديدة.

وبدأت ياسمين عودتها لحياتها مرة أخرى، من خلال ظهورها مع منى الشاذلى فى برنامج معكم، ولم تكتف بذلك، بل عاودت نشاطها أيضًا من خلال حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا خاصة فيس بوك وانستجرام، وتكون متواصلة مع محبيها وجمهورها لأطول وقت ممكن.

وبعد نحو أكثر من 60 يومًا على ظهورها على السوشيال ميديا، وتحديدًا منذ بداية شفائها عندما نشرت صورة بصحبة الأطباء المعالجين لها فى المستشفى بسويسرا، وبعد هذه الفترة عادت ياسمين لحساباتها وقامت ياسمين بتغيير صورة بروفايل صفحتها الرسمية على فيس بوك، وأيضًا نشرها عبر حسابها على إنستجرام، ما دعا العديد من الفنانين الدعاء لها بتمام الصحة، منهم الفنانة إيمان السيد، التى قالت: "ربنا يديم عليكى ضحكتك ويبارك فى عمرك"، فيما علق زوجها الفنان أحمد العوضى، على صورتها بالقلوب الحمراء.

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز فى أول ظهور لها بعد الأزمة الصحية الأخيرة: "كنت بموت وجاتلى رسالة "التربى بيجهز التربة.. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة أصدق انى قاعدة فى برنامج وأتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس.. الصحة والاحترام وحب الناس".

ومن المقرر عرض حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلى قريبا، على قناة cbc، ويعرض البرنامج أيام الأربعاء والخميس والجمعة فى تمام التاسعة مساء.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل